أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس Cold War: محتوى الباتل باس للموسم الأول

أسلحة، سكنات وعملاء

يترقب كل محبي كول أوف ديوتي صدور الموسم الأول من بلاك أوبس Cold War على أحر من الجمر. فهذا الموسم سيقدم تغييرات كبيرة لكل من الإصدار الجديد من سلسلة كول أوف ديوتي إلى جانب Warzone. وقد كشفت Treyarch عبر مدونتها محتوى الباتل باس القادم مع الموسم الجديد. سيجد لاعبو Cold War الكثير من الأسلحة والسكنات إلى جانب أمور أخرى كثيرة في مستويات الباتل باس المئة.

محتوى باتل باس الموسم الأول من بلاك أوبس

قبل صدور المدونة كان من المعروف بأن الباتل باس سيقدم العديد من العناصر المجانية إلى جانب سلاحين جديدين، مخططات للأسلحة و1300 نقطة CoD وسيكلف هذا الباتل باس 1000 نقطة CoD. أما للحصول على عشرين مستوى بشكل مباشر، فعلى اللاعبين شراء إصدار Premium من الباتل باس الذي يكلف 2400 نقطة CoD. بالإضافة إلى جوائز بلاك أوبس، سيحصل اللاعبين في بعض الأحيان على عناصر مرتبطة بلعبة Warzone.

بالنسبة للمدونة والفيديو، فقد أعطوا اللاعبين نظرة جديدة على عميل الموسم Stitch كاشفاً بأنه خبير سوفياتي في الأسلحة الكيميائية. ستحصل على Stitch بمجرد شرائك للباتل باس وستحصل معه على مهمة Release Agent، والتي تتضمن أهداف مرتبطة بأطوار اللعب الجماعي وستقدم سكنات خاصة بالعميل Stitch بمجرد إنهائها. سيتمكن اللاعبين أيضاً من الحصول على calling card، شارة وXP عند إكمال هذه المهمة.

بالنسبة لمحبي طور Zombies في بلاك أوبس، فشراء الباتل باس سيقدم لهم سكن Traveler الخاص بشخصية Adler إلى جانب مهمة Urban Infiltration الخاصة بالعميل. إكمال هذه المهمة سيقدم لك سكنات Summit وGlobetrotter لشخصية Adler بالإضافة إلى calling card وشارة. وإذا أردت سكن إضافي أخر لشخصية Adler، فستجده في المستوى 90 من الباتل باس.

ذكرنا أعلاه بأن الباتل باس سيقدم لك سلاحين جديدين، هذان السلاحان هما Mac 10 SMG وAssault Rifle يدعى Groza. سيقدم الأول وسيلة جديدة لقتل الخصوم في المعارك القريبة. بينما سيكون الثاني وسيلة جديدة للقتل من بعيد. لذا لا تتردد في إستخدام الأسلحة الجديدة للقتل لأن الباتل باس سيمكنك من الحصول على 10% من الـ XP الإضافي وبالتالي إعطاءك فرصة للحصول على 1300 نقطة CoD.

ذكرت Treyarch أيضاً بأنه سيتم إضافة خرائط جديدة على مدار الموسم الأول من Cold War بالإضافة إلى العودة المرتقبة لطور Gunfight مع أربع خرائط جديدة. كما أن هذا الموسم سيقدم العديد من العناصر الأسطورية (سكنات للعملاء والسيارات وأمور أخرى كثيرة) وعشرين مخطط جديد للأسلحة.

سينطلق الموسم الأول من بلاك أوبس Cold War يوم غد وليس واضحاً حتى اللحظة مدة إستمراره. ولا تتردد بمتابعتنا لكل جديد عن اللعبة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى