أخبار الرياضات الإلكترونية

منتج Battalion 1944 “أكثر من متحمس” للعبة Battlefield 5

تحدث المنتج الخاص بلعبة Battalion 1944 القادمة والتي أثارت حماستنا بعودتها بنمط إطلاق النار إلى الحرب العالمية إلى حساب التويتر الخاص به قائلاً بأنه قد استطاع رؤية “بعض الأشياء من Battlefield 5” وبأنه “أكثر من أن يكون مجرد متحمس” للعبة القادمة.

قام Joe Brammer بعدها بحذف التغريدة بعدما تهافتت عليه الأسئلة والتعليقات لدرجة أن هاتفه، ساعة Apple وحاسبه الشخصي لم يهدأوا من التنبيهات التي وصلته. مايتوقع المعجبون حالياً هو أن اللعبة القادمة من Battlefield ستعود حتماً إلى الحرب العالمية، فهذا الزمن هو تحصص Brammer لذا فهذا قد يكون ماجعله متحمساً هكذا.

تأتي الشائعة الجديدة في مصلحة التسريب الماضي الذي تحدث عن أن Battlefield 5 هي لعبة جماعية تكتيكية تعود إلى زمن الحرب العالمية الأولى وتصدر في 26 أكتوبر للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. علينا الإنتظار إذاً حتى الكشف الرسمي في E3 المقبل شهر يونيو.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى