أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

مدينة Boston ستستضيف أولى بطولات Major القادمة لعام 2018 في CS: GO

بطولات Valve الكبرى للعبتها التنافسية Counter-Strike: Global Offensive تستمر في العام القادم، مع عودة ELEAGUE لتنظيم حدث Major المقام في بوسطن الأميركية

 

بطولة ELEAGUE Major تعود بإصدارها الثاني لتجلب 16 من أفضل فرق CS: GO في العالم لمنافسات ستستمر عبر ثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 26 يناير، حيث تقام فعالياتها داخل ساحة Agganis Arena في جامعة بوسطن. كما جرت العادة مع ELEAGUE، سيتم بث جميع المباريات عبر قناة TBS التلفزيونية إضافة لمواقع Youtube، Twitch والموقع الرسمي للبطولة.

حتى الآن تم تأكيد سبعة فرق مشاركة ألا وهي Gambit Esports، Astralis، Virtus.Pro، Fnatic، SK Gaming، BIG و North إضافة لفريق Immortals في حال تمكن من إبقاء ثلاثة من لاعبيه الأربعة الأساسيين خلال الموسم القادم ضمن الفريق. جميع الفرق السابق ذكرها قد ضمنت مقعدها بسبب تواجدها في المراكز الثمانية الأولى في بطولة PGL Krakow Major الماضية قبل بضعة أشهر.

أما عن النصف الثاني من الفرق المشاركة فسيتم تحديده عبر تصفيات تضم باقي الفرق المتأهلة لل Major السابق إضافة للمتأهلة من تصفيات Minor القادمة، ليتم بذلك تحديد من سينضم للفرق الثمانية المميزة أعلاه.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد المنافسة. يُذكر بأن ELEAGUE Major Atlanta بدايات العام الحالي قد حقق أرقاماً قياسيةً بمباراته النهائية التي شهدت فوز Astralis على Virtus.Pro أمام الملايين من المتابعين والمشجعين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى