أخبار الرياضات الإلكترونية

مستخدم Steam يصل إلى المستوى 1000 بامتلاكه أكثر من 5000 لعبة

كثيراً ما نرى أشخاصاً يبالغون في عشقهم لهواية ما فلا يجدون في ممارستها توقفاً، وهواية “PalmDesert” على مايبدو هي تحطيم جميع الأرقام القياسية على منصة “Steam” الرقمية لدرجة تدفع بموظفي “Valve” إلى تصميم الرموز والشعارات خصيصاً له.

مستخدم ال Steam هذا هو شخص ياباني الأصل وضع نصب عينيه بأن يكون الأفضل على هذه المنصة الواسعة، فقد قام منذ أيام قليلة بتجاوز المستوى 1000 والذي كان الحد الأقصى فيما مضى وهو ما دفع ب “Valve” لتصميم شعار هذا المستوى خصيصاً ل “PalmDesert” وتعديل قاعدة بيانات Steam لتتقبل ذلك.

اللاعب المدمن هذا قد قام بشراء مايزيد عن خمسة آلاف لعبة رقمية حتى لحظة كتابة هذا المقال (ولا نستغرب زيادة هذا العدد بفضل التخفيضات الحالية) بالإضافة إلى 3.372 ألف DLC. إن كانت تلك الأرقام ليست مبهرة بالنسبة لك، تحتوي حافظة PalmDesert على مايتجاوز 58 ألف Item من بطاقات تبادلية إلى Emoticons والخلفيات والمزيد أي أنك إن أردت الوصول إلى أداة ما منها فقد تحتاج لبضعة ساعات من البحث إن كنت تفضل القيام بذلك يدوياً.

الغريب في الأمر هو بأن العادة قد جرت بأن يقوم المستخدمون المماثلون لهذا اللاعب بجمع المستويات والألعاب كهواية، إلا أن PalmDesert قد قام في الحقيقة بلعب المئات من الألعاب التي قام بشرائها وسجل مايقارب الألف ساعة في لعبة Left 4 Dead و 500 أخرى في Rocksmith…الأمر جنوني فعلاً.

إن أردت الاقتراب من مستوى PalmDesert خطوة صغيرة (تكاد تكون مجهرية على الأغلب) فننصحك بمتابعة عروض Steam الصيفية الحالية والتي ستنتهي في الغد الرابع من يوليو، لذا سارع للتحقق منها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى