أخبار الرياضات الإلكترونية

مسلسل تلفزيوني عن الجانب التنافسي من Halo 5 قيد العمل

المزيد والمزيد من الاهتمام من شركات التلفاز تجاه ناحية الرياضات الإلكترونية من ألعاب الفيديو قد أدى إلى بدء هذا المشروع الجديد، والذي سيشهد عرضاً تلفزيونياً مخصصاً للناحية التنافسية من Halo 5 آخر أجزاء سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة.

العرض التلفزيوني الذي يتم العمل عليه الآن هو نتاج صفقة تعاونية بين استديو التطوير 343 Industries مع كل من ESL و Pilgrim Media Group وسوف يكون من نوع “reality TV” يعرض المنافسات الحماسية والصعوبات والتحديات التي تواجه لاعبي Halo 5.

لا موعد محدد لإصدار هذه السلسلة الجديدة فالمعلومات ماتزال شحيحة إلا أننا متأكدون من أن Microsoft ستجعلها متوفرة حال جهوزيتها لمالكي ال Xbox One. العروض التلفزيونية التي تركز على لاعبي الفيديو المحترفين قد بدأت بالانتشار و Halo ما هي إلا أولى الألعاب ضمن صفقة ESL و Pilgrim. فهل تكون هذه البرامج ذات مكان ثابت في الجداول التلفزيونية في المستقبل؟

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى