أخبار الرياضات الإلكترونية

معجبو Halo يعملون على إصدارها للحاسب الشخصي

حسناً، فقط قسم تعدد اللاعبين على الأقل من الأجزاء الثلاثة الأولى، لكن مايزال الأمر يستحق نظرة منك. قام فريق من المعجبين بالكشف عن مشروعهم المجاني والذي يهدف إلى جلب نمط تعدد اللاعبين الخاص بلعبة Halo للحاسب الشخصي من عملهم كاملاً ودون الحاجة إلى Microsoft.

مشروع المعجبين هذا يدعى “Installation 01″، وهي لعبة مستقلة تسعى إلى محاكاة تجربة تعدد اللاعبين للأجزاء الأولى من سلسلة Halo المعروفة والتي أصبحت حصرية لجهاز الأكسبوكس منذ إصدارها الثالث. أشار هذا الفريق الصغير إلى أن جميع ما في اللعبة من صنعهم وبأنهم لن يقوموا بخرق أية قوانين وذلك بإطلاقهم لمشروعهم هذا بالمجان دون الاستفادة مالياً منه.

“نحن نقوم بالعمل وفقاً لقانون الاستخدام العادل الخاص بشركة Microsoft وقواعد الاستخدام الخاصة بمحتويات ألعابهم. جميع ما في اللعبة تم صنعه من قبل المعجبين ويمكن تحميله قانونياً وتوزيعه بموجب قوانين استخدام محتويات الألعاب. نحن لا نقوم بجني المال، ولا حتى لتغطية النفقات.”

يمكنك مشاهدة بعض اللقطات المبكرة من المشروع والذي من المتوقع إنهاء العمل عليه ونشره على الإنترنت خلال عام، وذلك لمنصة الحاسب الشخصي المحرومة من إصدارات لعبة Halo منذ زمن طويل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى