أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

معسكر “كاونتر سترايك” التدريبي لفريق Virtus.Pro هو شيء من الأحلام

ولت تلك الأيام التي اعتاد بها لاعبو الفيديو الجلوس في غرفة القبو مع أصدقائهم، بل وعلى ما يبدو فهم حالياً يتدربون في غرف مذهلة يحلم بها الكثير منا

خذ الفريق البولندي المعروف “Virtus.Pro” على سبيل المثال. بطل حدث DreamHack Masters Las Vegas المقام مؤخراً والذي حصل على المركز الثاني في بطولة ELEAGUE الماضية قد قام بمشاركة صور لمعسكره التدريبي، والذي يقوم فيه لاعبوه بالتدرب على Counter-Strike: Global Offensive طوال النهار استعداداً لحدث “IEM Katowice” الشهر القادم.

يقع معسكر “Yota Arena”  التدريبي في منتصف مدينة موسكو الروسية، وهو يحتوي على جميع المستلزمات من شاشات لأجهزة لأدوات رياضية والمزيد. الصور أتت من حساب الفريق الرسمي على موقع Twitter وهي تظهر هذه المنشأة الجديدة التي سيتدرب فيها لاعبو الفريق الخمسة.

 

bootcamp-1-virtus-pro-esports-csgo-768x432 Virtus-pro-bootcamp-3-esports-csgo-768x430 virtus-pro-esports-csgo-bootcamp-768x429

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى