أخبار الرياضات الإلكترونية

معلق ESL المعروف Alex “Machine” Richardson يعلن عن مغادرته للمنظمة

معلق ومضيف بطولات ESL المعروف Alex “Machine” Richardson قد حزم أمره بمغادرة المنظمة للسعي وراء فرص أخرى حسب تعبيره، وذلك بعدما قام بالإعلان عن ذلك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي Twitter.

قام “Machine” عبر العامين الماضيين بتغطية عدة أحداث كبرى كمسابقات CS: GO العالمية و CoD World League، إلا أن حدث ESL Pro League بموسمه الرابع كان المحطة الأخيرة ل Alex مع المنظمة الألمانية للرياضات الإلكترونية حيث سيقوم بدءاً من اليوم بالسعي وراء فرص أخرى كشخصية مستقلة.

“اليوم هو يومي الأخير كموظف ESL. عبر العامين الماضيين من الفرص، تجارب الحياة والنمو. لقد كان الأمر رحلة جنونية فعلاً” تحدث Alex. “لن أذهب لأي مكان ! سوف أستمر بالاستضافة، التعليق والتقديم؛ ممثلاً نفسي كعامل حر” تابع في تغريدة أخرى.

ESL Pro League S4 كان الحدث الذي حمل لفريق Cloud9 الفوز الأول لفريق أميركي في منافسة Counter-Strike عالمية منذ عام 2006 ليحصل بذلك على المركز الأول ومبلغ $200,000.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى