أخبار الرياضات الإلكترونية

مغامرة Lara Croft الجديدة قادمة للحاسب في وقت أقرب مما تتوقعه

يبدو أن حصرية جهاز مايكروسوفت المنزلي الأكسبوكس ون لن تدوم طويلاً. وفقاً لتسريب على موقع Amazon فلعبة Rise of the Tomb Raider قد تكون قادمة في الشهر الأول من العام القادم.

ليس من المستغرب قدوم اللعبة للحاسب الشخصي فكما نعلم هي حصرية مؤقتة، لكننا لم نتوقع قدومها بهذا القرب. على مايبدو، قام موقع البيع الشهير Amazon بوضع تاريخ لنسخة الحاسب من Rise of the Tomb Raider يقابل 29 من يناير للعام القادم، أي بعد أقل من أربعة أشهر على صدورها للأكسبوكس ون.

قد تكون مبيعات اللعبة ساهمت قليلاً في هذا القرار إن كان صحيحاً. لعبة Crystal Dynamics الجديدة والتي صدرت في نفس اليوم الذي أتت فيه Fallout 4 قد عانت من ناحية المبيعات كثيراً ولم تحقق في أسبوعها الأول ماحققه الجزء الأول في يومه الأول. السبب هو طبعاً حصريتها لمنصة واحدة وصدورها في فترة زمنية مدججة بالألعاب الضخمة المنتظرة ك Black Ops 3، Battlefront و Fallout 4.

سننتظر الإعلان الرسمي من Square Enix لنرى إن كنا سنغامر مع Lara في يناير القادم على الحاسب. لاعبو البلايستيشن 4 سيتحتم عليهم الإنتظار حتى مضي عام كامل كجزء من صفقة مايكروسوفت لحصرية اللعبة على المنصات.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى