أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Star Craft 2 تصبح مجانية، أبطال وتحديثات جدد في Overwatch والمزيد من معرض BlizzCon 2017

كما جرت العادة مع كل عام جديد، قدمت لنا Blizzard عدداً من الأخبار المثيرة والإعلانات الجديدة الخاصة بألعابها الشعبية من خلال معرض BlizzCon بإصداره الجديد. سواءاً كنت من محبي Overwatch، World of Warcraft أو Star Craft فستُسر لسماع هذه الإعلانات التي تم الكشف عنها حديثاً

 

يُعد BlizzCon 2017 هو الحدث الحادي عشر للشركة، وهو يتبع ذات التقاليد كإصدارات الأعوام السابقة في حمله لإعلانات جديدة عن ألعاب متواجدة وقادمة من الشركة إضافة لعدد من الأحداث التنافسية التي تجري على أرض المعرض نفسه.

بداية لدينا الخبر الجديد المتعلق بلعبة Starcraft II، وهي لعبة استراتيجية صدرت عام 2010 كتكملة للعبة الأصلية التي يعتبرها الكثيرون الأب الروحي للرياضات الإلكترونية. على ما يبدو، ستستطيع التعرف على ما يجذب هؤلاء اللاعبين سنوياً حتى الآن دون أن تقوم بدفع فلس واحد، فحسب إعلان Blizzard الجديد ستتوافر اللعبة للعب المجاني Free-to-play بتاريخ 14 نوفمبر الحالي، كما أن مهمة جديدة تحمل اسم “Part and Parcel” ستصدر في ذات اليوم للعب التعاوني.

بالانتقال إلى خبرنا التالي فلدينا شخصيتان جديدتان ستنضمان لعالم Heroes of the Storm، لعبة Blizzard المشتركة من نمط MOBA، ألا وهما Hanzo من Overwatch و Alexstrasza من World of Warcraft. تستطيع مشاهدة الفيديو أدناه لإلقاء نظرة أولية عليهما:

لعبة البطاقات الأشهر من نار على علم ستحصل أيضاً على بعض الحب من استديوهات Blizzard، حيث سنحصل على محتوى جديد باسم “Kobolds and Catacombs” إضافة لبطاقة جديدة تدعى “Marin the Fox”. لم يتم الإعلان عن موعد التوسعة الجديدة بعد، لكن تستطيع الحصول على البطاقة الجديدة في السادس من نوفمبر الحالي. شاهد العرض الجديد:

هل أنت هنا من أجل Overwatch؟ إذاً فقد وصلنا لفقرتك المفضلة. في حال لم تكن قد سمعت بعد، فخريطة جديدة تحت مسمى “Blizzard World” هي على الطريق للعبة إطلاق النار التنافسية الممتعة هذه. كما يشير إليه الاسم، هذه الخريطة المؤلفة من جزء Assault وجزء Payload تمتلك عدداً من المناطق التي سيشعر معجبو الشركة بأنها مألوفة لديهم لكونها جزء من تاريخ ألعابها عبر السنوات.

لمَ لا تشاهد في طريقك أيضاً العرض الجديد لفلم “Honor and Glory” القصير من سلسلة Overwatch الكرتونية، والذي يأخذنا في رحلة مؤثرة إلى ماضي المحارب Reinhardt:

شخصية جديدة باسم Moira ستنضم لصفوف مقاتلي Overwatch لتكون الشخصية رقم 26 حتى الآن في اللعبة. كما اعتدنا من Blizzard فإن الشخصية الجديدة ستصبح متاحة لكل اللاعبين بالمجان وذلك بعد إطلاقها أولاً على مخدمات Test Region التجريبية في وقت لاحق من هذا العام. تتميز الشخصية الجديدة بكونها نوع من أبطال Healers حيث تستطيع مداواة أعضاء الفريق إضافة لإلقاء التعويذات السحرية المضرة بالأعداء. مهارة Ult الخاصة بها عبارة عن تدفق من الطاقة التي تداوي أعضاء الفريق وفي ذات الوقت تقوم بإلحاق الضرر بالأعداء، لذا فهي تلعب دوراً ثنائياً حسب الهدف الموجهة إليه. شاهد جميع المهارات في العرض الجديد أدناه:

أخيراً وليس آخراً لدينا World of Warcraft، اللعبة التي لا غنى لمعرض BlizzCon عنها. الخبر الأول متعلق بإصدار توسعة جديدة تدعى “Battle for Azeroth” تضع اللاعبين وسط النزاع بين Alliance و Horde في القصة وتضيف نمط الجزر الجديد، جبهات المعارك، وLevel Cap جديد حتى المستوى 120.

لكن ربما لم تكن التوسعات هي ما تفضله في لعب World of Warcrafts، وربما ترغب بالعودة إلى التجربة الكلاسيكية والتي حاولت الكثير من المخدمات الغير رسمية جلبها للاعبين إلى أن تم إغلاقها. ستسر لمعرفتك بأن Blizzard قد استمعت للمطالب أخيراً وسوف تقوم بإطلاق مخدم Vanilla رسمي بالكامل يدعى World of Warcraft Classic يوفر لك كل ما ترغب به دون أي تواجد للتوسعات السبعة الرئيسية!

بذلك نكون قد انتهينا من تغطية أبرز أخبار BlizzCon 2017 والمستمر حتى نهاية هذا اليوم. يمكنك الإطلاع على الفعاليات والبطولات الجارية حالياً عن طريق الرابط الرسمي هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى