أخبار الرياضات الإلكترونية

ملخص ألعاب اليوم 13 أكتوبر من بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends

ملخص مبارايات اليوم في مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends.

 

 

بدا فريق Royal Never Give Up اليوم مستعدا لمغادرة مرحلة المجموعات Group Stage من بطولة العالم Worlds 2017 كواحد من الفرق الثلاثة فقط الغير مهزومة حتى الآن. حتى أن انتصاراتهم كانت أفضل من الفريقان SK Telecom T1 و Longzhu Gaming، وهما فريقا الترتيب الأول و الثاني في الدوري الكوري LCK اللذان كانا دائما غير مهزومان. حيث بدا الفريق و كأنه قادرا على الدفاع عن كأس العالم Worlds 2017. ثم جاء فريق G2 Esports الليلة و استطاع الفوز على فريق Royal Never Give Up بشكل مفاجئ، وهو الفريق الذي كان يدعوه البعض الفريق الأفضل في بطولة العالم Worlds 2017.

من جانبه استطاع فريق Royal Never Give Up سحق فريق 1907 Fenerbahçe و المضي قدما إلى مرحلة bracket stage في بطولة العالم Worlds 2017. و مع فوز فريق Royal Never Give Up على فريق 1907 Fenerbahçe أصبح فريق G2 Esports خارج بطولة العالم. ثم عاد فريق Royal Never Give Up و استطاع التغلب على فريق Samsung Galaxy لتأمين المركز الأول في المجموعة الثالثة Group C. حيث أن كلا الفريقان Royal Never Give Up و Samsung Galaxy قد حصلا بالفعل على أماكنهما في الدور ربع نهائي Quarterfinals و قد واجه كل منهما الآخر من أجل تحديد الترتيب Seed في ختام المجموعة Group Finale.

و مع ذلك ليس كل شيء سيء بالنسسبة لفريق Samsung Galaxy، مع تقدمه للدور ربع نهائي Quarterfinals كفريق الترتيب الثاني Second Seed ضمن المجموعة الثالثة Group C. سوف يواجه الفريق أحد الفرق الأولى الموضوعة ضمن المجموعات الأخرى في مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage التي ستبدأ في 19 أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى