أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

ملخص انطلاقة المباريات الأولى حتى الآن لبطولة DreamHack Masters Malmö 2017

بدأت بالفعل بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 واكتفت الفرق العالمية من استراحتها الطويلة فقد حان وقت إثبات النفس مجدداً في المنافسات الشهيرة للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

تمكن في البداية فريق SK Gaming تسجيل انتصاره الأول ضد B.O.O.T-d[S] في خريطة Mirage ضمن المجموعة A ، وقد كان في الواقع انتصار ساحق بنتيجة 16-2 ، فعلى الرغم من محاولات خصمهم الكثير في بداية المباراة إلا أن السيطرة كانت واضحة للطرف البرازيلي SK Gaming كونه تقريباً فاز بجميع الجولات ولم يترك سوى اثنان منها لخصمه، أولها كان في الجولة السابعة (7-1) والثاني كان عند النتيجة 13-2 إلا أن انتهت المباراة بتألق لاعبين أمثال Marcelo “coldzera” David .

المباراة الثانية كنت بين فريق Astralis  و  Renegades الاسترالي ضمن المجموعة B وفي خريطة Train ، وقد كانت تكرار لما حدث في المباراة الأولى ولم نشهد شيء جديد يذكر في أحداثها سوى تعديل بسيط في النتيجة ولكن كان هنالك نوع مماثل من السيطرة مما جعل المباراة تنتهي بسهولة لصالح الدانمركي المعروف Astralis   بنتيجة 16-3 .

الدفعة التالية من المباريات شهدت منافسة بين فريق Virtus.pro  و   Natus Vincere في خريطة Inferno ضمن المجموعة B ، وقد حاول الفريق البولندي Virtus.pro  أن يبذل جهده لتحقيق الانتصار في هذه المباراة ولكن سرعان ما قام العملاق Natus Vincere بإثبات جدارته عبر السيطرة التامة على فعاليات المباراة لجعلها تنتهي بنتيجة 16-4 .

المباراة التالية كانت عنوان للمتعة الحقيقة والمنافسة عالية الجودة، فقد كانت ضمن المجموعة A على خريطة Inferno وهي تحدي قوي بين كبار الفرق Cloud9  و  North ، وفي هذه المباراة بالتحديد لم نشهد سيطرة كبيرة من الأطراف المتنازعة بل تبادلوا الانتصار في الجولات إلا أن انتهت المباراة بنتيجة 16-10 لصالح العملاق الدانمركي North .

نأتي الآن إلى الدفعة الثالثة من مباريات DreamHack Masters Malmö 2017 والتي قدمت لنا المعركة الأولى في مجموعة C عبر خريطة Cobblestone بين الفريق البرازيلي المعروف Immortals و خصمه الشهير fnatic ، وقد كانت مباراة ممتعة سيطر في بدايتها الفريق البرازيلي بقوة كاسحة إلا أن الموازين انقلبت فجأة لسوء حظه وكاد أن يخسر المباراة لولا انتصاره في الجولات الأخيرة لنصل إلى النتيجة 16-14 لصالح Immortals بعد تألق العديد من اللاعبين أمثال Henrique “HEN1” Teles و Ricardo “boltz” Prass وغيرهم.

المباراة التالية أيضاً كانت المعركة الأولى في مجموعة D وشهدت منافسة بين فريق mousesports  و  Gambit  على خريطة Train ، وقد كانت السيطرة واضحة في هذه المباراة لفريق Gambit بعد الخسارات المستمر لأموال خصمه انتهى الشوط الأولى بنتيجة 11-4 وقد تمكن mousesports   من النهوض قليلاً في الشوط الثاني إلا أن ذلك كان كل ما استطاع تقديمه بعد أن انتهت المباراة لصالح Gambit بنتيجة 16-6 .

بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 تنتظر هوية الفرق الواصلة إلى النهائي، والتي سوف تنافس بقوة على النصيب الأكبر من الجائزة المالية المخصصة للبطولة والتي تم تحديدها بقيمة 250 ألف دولار بعد انتهاء مجرياتها بين 30 من أغسطس الحالي وحتى 3 من سبتمبر.

https://www.youtube.com/watch?v=l4Ys2p8Lt7E

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى