أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

مرحلة playoffs تحط رحالها مع النتائج الجديدة في مباريات DreamHack Masters Malmö 2017

الكثير من الجولات والمباريات تم لعبها مؤخراً في بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 منذ أن تحدثنا عن أولى مباريات المجموعات في الملخص الماضي للبطولة نفسها.

 

انتهت في الواقع مباريات المجموعات وتمكنت العديد من الفرق أن تنتقل إلى مرحلة playoffs بعد أن حققت انتصارات متتالية سمحت لها التقدم بسهولة إلى المرحلة التالية من البطولة.

أولى الواصلين إلى هذه المرحلة كان فريق North بعد أن انتصر في مباراة قوية على خصمه القوي SK في ثلاثة خرائط كانت نتيجتهم النهائي  2-1، حيث تعرض North لخسارة لا تنسى 5-16 في الخريطة الأولى Cobblestone كان من الواضح أن خصمه مسيطر على المباريات والتوقعات ذهبت لصالح بلا شك إلا أنه لم يقبل بهذه النتائج وقلب كافة الموازين في الخريطة الثانية Train لجعلها تنتهي لصالحه 16-8 بنتيجة س واستمر بنهضته نحو الخريطة الثالثة Inferno  ليسجل الانتصار الأخير 16-11 ،  وتألق العديد من اللاعبين في هذه المباراة أمثال Fernando “fer” Alvarenga ، Philip “aizy” Aistrup  و  René “cajunb” Borg وغيرهم.

الواصل الثاني إلى مرحلة playoffs هو الفريق الدانمركي المعروف Astralis بعد انتصار سهل على منافسه Natus Vincere بنتيجة 2-0 في خريطة Overpass بنتيجة 16-6 و خريطة Mirage بنتيجة 16-10 ، ومن الواضح هنا أن الفريق الدانمركي حافظ على أداء سلس ومسيطر في كافة المباراة ولكن تألق فيها عدة لاعبين أمثال Lukas “gla1ve” Rossander  و  Nicolai “device” Reedtz. وغيرهم.

هذا وعلى الرغم من الخسارة السابقة لفريق SK Gaming إلا أن عملاق مثله لن يكتفي بالمشاهدة بل بذل جهده في باقي المباريات وأطلق عنان قوته أمام مباراته ضد الفريق الأمريكي Cloud9 ليتمكن من الفوز عليه بنتيجة 2-0 وينتقل إلى مرحلة playoffs ، في مباراة كان مسيطر عليها بشكل جيد وانتهت أولى خريطة فيها Train بنتيجة 16-13 والخريطة الثانية Cobblestone بنتيجة 16-9 ، ومع هذا كان هنالك العديد م اللحظات القوية والمؤثرة من الطرف الأمريكي بفضل تألق لاعبين أمثال Will “RUSH” Wierzba و Tarik “tarik” Celik .

الفريق الأخير الذي تمكن الوصول إلى مرحلة playoffs حتى الآن هو Natus Vincere الذي أيضاً سبق وتعرض لخسارة سابقة ولكنه عاد ليثبت جدارته بعد انتصار قوي على فريق Renegades انتهى بالنتيجة نفسها 16-11 في كلاً من خريطة Cobblestone  و  Train  أي النتيجة النهائية كانت 2-0 ، حيث تمكن اللاعب Egor “flamie” Vasilyev من تحقيق انتصار قوي وقتل أربعة من خصومه في بداية الجولات ليعطي فريقه دفعة معنوية قوية بالإضافة إلى تألق واضح من اللاعب Aleksandr “s1mple” Kostyliev وقيامه بعمليات قتلة عديدة ومتكررة باستخدام سلاح القناصة المعروف AWP .

من الجدير بالذكر أن بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 شهدت تألق العديد من الفرق الأخرى في فعالياتها الماضية، فمثلاً تمكن فريق G2 التفوق على خصمه القوي Immortals ويتسلق صدارة المجموعة D في مباراة انتهت بنتيجة 2-1 بكل من خريطة Mirage، Inferno  و Overpass ، وقد تمكن فريق Ninjas in Pyjamas من أخذ صدارة المجموعة C بعد انتصاره بنتيجة مماثلة 2-1 على خصمه Gambit في خرائط Cache و  Overpass و  Train ، ولا ننسى أيضاً التواجد القوي لفريق FaZe  و fnatic بعد الانتصارات الأخيرة في ضمن مباريات المجموعات في محاولة للنجاة من حكم الإقصاء.

بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 تستمر ليوم أخر وتقترب أكثر وأكثر نحو النهائيات الكبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=s_XdZh-6m30

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى