أخبار الرياضات الإلكترونية

أكثر من 350 لاعب يتنافسون على دروع الاحتراف في احتفالية الربيع في الجزائر

حولت جيم باور سـﭬن، الشركة الرائدة في نشر وتطوير ألعاب الأون لاين الجماعية والموبايل، متعة ألعابها من العالم الافتراضي إلى حماس تجسد في العالم الحقيقي خلال عطلة الربيع الأخيرة في الجزائر، حيث منحت فرصة اللقاء والتحدي لمحترفي لعبتي أمل الشعوب وارافيستا في ولاية باتنا ضمن احتفالية جمعت لاعبي الجمهورية الجزائرية من مختلف ولاياتها.

gamepower7

اشتعل المكان بالحماس خلال خمس ساعات متواصلة قضاها المشاركون، ضمن مركز team gamer في الاحتفالية التي أطلقتها جيم باور سـﭬن لتضم مئات اللاعبين العرب. استقطبت الاحتفالية محترفي لعبتي أمل الشعوب وارافيستا من مختلف أنحاء الجزائر، لتشهد ولاية باتنا حضور ما يزيد عن 350 مشارك من ولايات متنوعة يبعد بعضها أكثر من 120 كم عن مكان الحدث كولاية قسنطينة وسطيف الأمر الذي يثبت رواج الألعاب الإلكترونية العربية وقدرتها على المنافسة.

 gamepower7

وزعت الشركة في نهاية الاحتفالية دروع كريستالية مميزة تحمل شعار أمل الشعوب مع الشعار الرسمي لشركة جيم باور سـﭬن، فضلاً عن المئات من النقاط المجانية للمحترفين من الفائزين في منافسات أمل الشعوب بسيرفراته المختلفة. و قال يوسف بوهنتالة المعروف منذ سبع سنوات في اللعبة باسم ( TwistedFate): ” جذبتني لعبة أمل الشعوب  بسبب  وجود جميع أصدقائي  وأقربائي المغتربين في فرنسا. نلعب ونتشارك النجاحات والانتصارات كل يوم “

وتابع ” أتاحت لي هذه الاحتفالية الفرصة لأتعرف على لاعبين في العالم الحقيقي بعد أن كنت أعرفهم داخل اللعبة فقط، بالفعل كانت أجواء مشحونة بالمتعة والحماس” تقيم الشركة في الجزائر، وفق رسالتها وقيمها التي تدعم خصوصية المجتمعات العربية، العديد من اللقاءات والندوات التعريفية حول آلية العمل على الانترنت وتأثير الإعلام الإلكتروني وكيفية الاستفادة الإيجابية منه، حيث أقامت مؤخراً في ثانوية الشيخ محمد بن الحاج عيسى – ولاية ورقلة محاضرة بعنوان الشباب والإعلام الإلكتروني، ركزت خلالها على أصالة وعراقة الشعب الجزائري التي لا بد أن إحياءها بهمة وفكر الشباب الناضج.

gamepower7

كانت جيم باور سـﭬن قد حصلت على جائزة الإبداع في الرؤيا المستقبلية لعام 2015 عبر اعتمادها على كوادر عربية شابة مفعمة بالفكر الإبداعي، جاء ذلك بعد سنوات أعمالها الماضية بتقديمها نموذجا مبتكراً ركز على اللغة والقيم والمبادئ العربية ضمن منتجاتها.

وبحسب ممثل الشركة في دول المغرب العربي تخطط جيم باور سـﭬن لزيادة تواجدها مع جمهورها في كل الولايات الجزائرية حيث أقامت احتفالية جديدة ووزعت العديد من الدروع والجوائز القيمة خلال حفل غداء على شرف المشاركين يوم أمس السبت 28 من أذار في ولاية مسيلة. كما تقام احتفالية أخرى في قسنطينة مطلع أبريل القادم لتصل بذلك لكل المحترفين العرب.

الجدير بالذكر أن أمل الشعوب مازالت تحتفل بإتمام عامها السادس بعد إطلاقها الرسمي عام 2009.  وسريعاً أصبحت أمل الشعوب أكبر مجتمع افتراضي عربي يضم مئات الآلاف من اللاعبين العرب. فحصلت اللعبة على جائزة المركز الثاني لفئة أكثر الألعاب شعبية بين العرب -274 لعبة متنافسة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى