أخبار الرياضات الإلكترونية

منصة Nintendo القادمة NX قد تدخل مرحلة التصنيع هذا العام

على الرغم من أننا لم نسمع الكثير عن منصة Nintendo القادمة والتي تسمى رمزياً “NX”، إلا أن مرحلة التصنيع قد تبدأ أواخر هذا العام استعداداً لإطلاقها العام المقبل حسب بعض الشائعات.

المنصة القادمة والتي وصفها مسؤولو Nintendo بأنها ستكون فكرة جديدة تختلف عن منصات منافسيها “المملة” قد تبدأ تصنيع النماذج الأولية في شهر أكتوبر من هذا العام حسب إشاعة أطلقها أحد المواقع المختصة في تسريب معلومات عن الأجهزة المحمولة. كما ويزعم هذا الموقع بأن الشركة ستتعامل مع Foxconn في تصنيع وحدات هذه الأجهزة.

يقول الموقع أيضاً بأن المرحلة الأساسية في التصنيع للنماذج الأخيرة التي ستطلق إلى العلن ستبدأ في شهر مايو أو يونيو العام المقبل مع موعد إصدار رسمي شهر يوليو. فقد تقوم Nintendo بالإعلان رسمياً عن NX معرض E3 للعام القادم. لكن تظل هذه التسريبات عبارة عن شائعات لا أكثر لذا لا طريقة للتأكد من صحتها وعلينا الإنتظار لنرى ذلك رسمياً بأعيننا.

أمر واحد مؤكد وهو أن المنصة الجديدة قد تم التأكيد رسمياً بأنها قيد العمل من قبل مؤسس Mario السيد Miyamoto وبأن Nintendo لن تترك جهازي الـ 3DS والـ Wii U في الخلف حيث سيتسمر الدعم لهما بعناوين جديدة كـ The Legend of Zelda U القادمة وماشابه.

منصة Wii U صدرت عام 2012 لكنها تعاني إلى الآن من مبيعات ضعيفة ومكتبة ضئيلة من الألعاب المثيرة للاهتمام لجذب معجبين جدد أو حتى قدامى بشكل كبير.فلنرى مافي جعبة Nintendo مع NX.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى