أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمة ESIC تنظم حدثاً خيرياً هدفه مساعدة لاعبي الفيديو من ذوي الحاجات الخاصة

قامت منظمة ESIC المعنية بمراقبة نزاهة بطولات ألعاب الفيديو التنافسية ووضع قوانينها بالكشف يوم أمس عن حدثها الخيري الأول، وذلك عبر لسان مفوضها السيد Ian Smith

 

 

يهدف الحدث والذي سيُقام اليوم السبت لجمع التبرعات عبر ماراثون مُطوّل سيقوم بالمشاركة به السيد Smith بنفسه، حيث سيقوم بقطع مسافة 47 ميل عبر قرية Bristol والطرق المحيطة بها في سبيل جمع التبرعات لصالح منظمة SpecialEffect البريطانية والمعنية بتقديم الهدايا التكنولوجية وألعاب الفيديو وملحقاتها بالمجان لذوي الاحتياجات الخاصة.

ESIC Ian smith specialeffect

“نحن نؤمن بأن مجال الرياضات الإلكترونية عليه أن يظهر دعمه للتنوع البشري واحتضان الجميع؛ ومنظمة Special Effect تقوم بتمثيل ذلك عبر توفير فرص لدخول عالم ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية للأشخاص اللذين قد يشعرون بأنهم مُستثنون من القيام بذلك” يتحدث Ian Smith عبر موقع Just Giving لجمع التبرعات.

يُذكر بأن SpecialEffect تقوم بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على توظيف الأعضاء العاملة من جسدهم في التعامل مع أحدث التقنيات الملائمة لحالتهم، وهو أمر يزيد من ثقتهم بنفسهم ويخفف عليهم الأعباء الحياتية والأهم من ذلك، المزيد من المرح.

تستطيع معرفة المزيد عن الحدث عبر صفحة Just Giving الرسمية هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى