أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمة Gfinity تطلق دورياً جديداً يعطي فرص الاحتراف للجميع

قامت منظمة الرياضات الإلكترونية البريطانية Gfinity بالإعلان عن مخططاتها فيما يخص “Gfinity Elite Series”، وهي سلسلة من المنافسات ب “بعض من أبرز عناوين الرياضات الإلكترونية في تنظيم دايناميكي جديد” حيث سيتم إتاحة الفرصة للاعبين الهواة بالتنافس مع الفرق الاحترافية.

الأمر يبدأ مع Gfinity Challenger Series في يناير من عام 2017 حيث ستفتح أبواب الدوري للاعبين من كافة أنحاء العالم ليتنافسوا فيما بينهم بالحصول على نقاط تصنيف. أصحاب عدد النقاط الأكبر سيدخلون في “Gfinity Elite Draft” حيث يتم التقاطهم من قبل الفرق المحترفة ليصبحوا لاعبين محترفين يتنافسون في Gfinity Elite Series.

دوري Elite Series بنفسه لن يبدأ قبل أبريل من العام القادم، حيث سيتم إجراء مبارياته على مسرح Theatre of Electric Dreams في قاعة Gfinity Arena في لندن. إن كنت من المهتمين بالاشتراك في Gfinity Challenger Series يمكنك أن تسجل بريدك الإلكتروني لدى الموقع من أجل أن تصلك التحديثات تباعاً.

سيكون دوري Elite Series متاحاً فقط في المملكة المتحدة البريطانية بداية مع العام القادم، إلا أن المزيد من المراكز والمنظمات ستنضم مع Gfinity eSports World Series في الأعوام القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى