أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمة IESF العالمية تطلق ورشات عمل لتدريب حكام الرياضات الإلكترونية في كوريا الجنوبية

كشفت منظمة International Esports Federation أو اختصاراً IESF عن بدئها ورشات عمل فريدة من نوعها ستأخذ مكاناً في بوسان، كوريا الجنوبية، وذلك لتأهيل عدد من الحكام العالميين للإشراف على فعاليات الرياضات الإلكترونية المستقبلية

 

IESF 2018 International Referee Workshop

 

ورشة العمل، والتي ستجري في 12 من ديسمبر الحالي، ستقوم ببحث أحدث الطرائق لتطوير وتحسين مناهج التحكيم الموجودة حالياً، حيث تسعى IESF إلى استخدام منهج Referee Course كمحور لتدريباتها التي تتركز على تطوير الرياضات الإلكترونية بشكل مستمر مع وضع التركيز الأكبر على تأهيل الطاقم الرسمي إضافة لحماية حقوق رياضيي ألعاب الفيديو الإلكترونيين.

ستقام ورشة العمل برعاية كل من Busan Metropolitan City ومؤسسة Busan IT Industry Promotion Agency (BIPA)، حيث تعد الجهتان من أبرز الداعمين لمجال الرياضات الإلكترونية سعياً لاستدامة وجوده كنشاط رياضي معترف عليه عالمياً.

هذا وقد صرح رئيس منظمة IESF السيد Colin Webster بأنه من دواعي سروره رؤية تأثير مساهمات المندوبين في المنهج الحالي وكيفية تحسينه بالمضي إلى الأمام.

يُذكر بأن منظمة IESF تقوم باستضافة بطولة عالمية سنوياً تشارك بها فرق ممثلة لعدد كبير من الدول وذلك في عدد من ألعاب الفيديو التنافسية أبرزها CS: GO، Tekken والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى