أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة StarSeries i-League ستعود بموسم رابع وهذه أولى التفاصيل

بطولة أخرى نحمل اليوم خبر الإعلان الرسمي عنها، وهي ليست جديدة بالكامل إن صح التعبير وإنما فعالية جديدة وموسم جديد سنختم معه هذه السنة ونكمل طريقنا نحو عام جديد.

 

الموسم الرابع من بطولة StarSeries i-League هو الإعلان الرسمي الذي خبأته لنا اليوم منظمة Starladder، وبالتأكيد هنالك مع الإعلان بعض من التفاصيل الأولى والهامة حول البطولة ومواعيدها.

أول ما لاحظناه من هذه التفاصيل، هو أن الجائزة المالية الخاصة بالموسم الرابع هي نفسها التي كانت محددة في الموسم السابق، أي بطولة العام القادم سوف تقدم جائزة مالية بقيمة 300 ألف دولار، والحدث النهائي للبطولة سيكون محلي في صالة Kiev Cybersport Arena، التي استضافت العديد من الفعاليات والمواسم السابقة للبطولة نفسها.

سيشارك في هذه البطولة 16 فريق كالعادة، وسيتم تحديد 11 فريق منهم عبر الدعوة المباشرة، أما الأماكن الخمسة المتبقية فسوف يتم تحديدها عبر تصفيات إقليمية، خاصة بكل من أوروبا وشمال أمريكا وآسيا.

كما وقدمت منظمة Starladder المزيد من التفاصيل الجديدة بالفعل حول البطولة بعد وقت قصير من الإعلان الأول، وبالتحديد حول التصفيات الإقليمية المخصصة لخمسة مقاعد فقط.

المعلومات التي ذكرت كانت مركزة بالكامل على تصفيات آسيا، حيث تبين أنها ستبدأ هذا الشهر في 28 ديسمبر وحتى 31 منه، وسوف تحجز مقعدين من المقاعد الخمسة الرئيسية لمن يفوز فيها.

كُشف أيضاً عن هوية الفرق المشاركة في هذه التصفيات، وهي جميعاً من الصين أمثال TyLoo و Flash وغيرهم، وتتألف من ثمانية فرق تم توزيعها على مجموعتين (أربعة فرق في كل مجموعة) وسيتم الاعتماد على نظام “GSL” في تحديد الفائز.

مما يعني أن أفضل فريقين من كل مجموعة سوف يتم نقلهم إلى المرحلة التالية من التصفيات، والتي سوف تكون مرحلة إقصاء لتحديد الواصل إلى النهائيات الخاصة بالتصفيات، وتحت قانون المباريات لأفضل فريق فائز من بين ثلاثة خرائط.

هوية كافة الفرق المشاركة وتوزيعها على المجموعتين هو كالتالي :

المجموعة A المجموعة B
 TyLoo  Flash
 LGD.SAS  EHOME
 Eclipse  MVP PK
 New4  MAX

هذا ونذكركم بفعاليات الموسم الثالث من البطولة، التي انتهت في شهر أبريل العام الحالي، وكانت المعركة الأخيرة في النهائيات الكبيرة بين فريق FaZe Clan المعروف ومنافسه فريق Astralis، وقد استطاع ذلك الأول رفع كأس البطولة وتحقيق الانتصار لنفسه والذي اعتبرناه في المقال المخصص عن النهائيات أنه انتقام لما حدث سابقاً بين هذان الفريقان بالتحديد، وتجدون في ذلك المقال جميع التفاصيل حول تلك المباراة الحامية.

الموسم الرابع من بطولة StarSeries i-League للعبة CS:GO سوف يبدأ في 17 من فبراير العام القادم وينتهي في 25 منه، وباقي التفاصيل حول البطولة سوف تجدونها في موقعنا بالتأكيد، والتي وعدت المنظمة المسؤولة عنها، بأن يتم الكشف عن تفاصيل باقي التصفيات والفرق المدعوة للمشاركة في البطولة خلال العام القادم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى