أخبار الرياضات الإلكترونية

موعد إصدار Driveclub وعرض جديد يظهر رسوميات اللعبة

لعبة السيارات الحصرية للبلايستيشن 4 ، Driveclub ، قد حصلت على عرض جديد يظهر بعضاً من اللقطات داخل اللعبة ، واعدةً بأن تكون إحدى أفضل ألعاب السيارات رسومياً ومن أفضل السيارات دقة التي شاهدتَها إلى الآن، العرض في الأسفل :

هذا وقد أعلنت شركة سوني بأن Driveclub ستصدر للـPS4 في 7 أكتوبر/تشرين الأول في أميركا الشمالية ، 8 في أوروبا ، و 10 في المملكة المتحدة.

بول رستشينسكي مخرج اللعبة أكد بأن كل شيء تراه في العرض هو من رسوميات داخل اللعبة ، أي أنه لا يوجد أي مقاطع تمت معالجتها بشكل منفصل ، مؤكداً بذلك رسوميات اللعبة الرائعة التي ستحصل عليها عند لعبك لها على البلايستيشن 4 خاصتك ، وقد قال أيضاً بأن اللعبة ستعمل بدقة 1080p ومعدل إطارات 30 إطاراً في الثانية ، فقد وجد فريق التطوير أن ذلك هو الأنسب للعبة فقد سمح لهم التخلي عن هدف 60 إطار في الثانية من زيادة دقة رسوميات اللعبة والإهتمام بتفاصيل أخرى لإثراء عالم اللعبة بشكل أكبر كنظام الإضاءة الكامل والانعكاسات الدقيقة على غطاء السيارة.

Driveclub ستقدم نسخة مجانية محدودة السيارات والمسارات لمشتركي خدمة PSN Plus ، كي تستطيع تجربة اللعبة بنفسك وأخذ القرار حيال إن كنت ستشتريها أم لا.

حصرية البلايستيشن 4 ستصدر في السابع، الثامن، والعاشر من اكتوبر لأميركا الشمالية ، أوروبا والمملكة المتحدة .

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى