أخبار الرياضات الإلكترونية

تحديد موعد إطلاق المرحلة التجريبية للعبة ارافيستا

سبق وأن تحدثنا بأنَّ المرحلة التجريبية المغلقة من لعبة الأنيمي العربية ارافيستا على الأبواب، واليوم حددت الشركة العربية المطورة للعبة Game Power 7 تاريخ الثلاثاء المقبل الموافق لـ 16 من ديسمبر/كانون الأول  موعداً لإطلاق المرحلة التجريبية المغلقة  ووجهت الشركة دعوة لجميع اللاعبين للتسجيل في اللعبة والاستمتاع بها.

 

تنحصر المرحلة التجريبية المغلقة Closed Beta Testing أو CBT بعدد محدود من اللاعبين الذين يجربون اللعبة للمرة الأولى، حيث تطرح إدارة اللعبة في هذه المرحلة مجموعة ضخمة من الأدوات والمرافقين. ثم يترك للاعبين اختبار اللعبة وثباتها بهدف الكشف عن أخطائها وتطويرها لاحقاً.

 

يتنوع نظام اللعب في ارافيستا بين مهارات مثل الهيمنة، الخفة، المناورة، الفراسة، والحصانة، كل منها يسبب ضرراً جسدياً على شخصية الخصم بطريقة مختلفة متضمنة استخدام الأسلحة قريبة المدى كالسيف، المطرقة، والفأس مع الأسلحة بعيدة المدى كالقوس والنشاب.

ولأول مرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية العربية فقد جرت مسابقة لاختيار اسم عربي للعبة و من بين 700 اسم مختلف تم اختيار ارافيستا على أعلى نسبة تصويت و الذي يعني لعبة فيستا العربية وأطلق رسمياً.

 

ومنحت جيم باور سـﭬن اللاعبة Nourhanyh صاحبة الإسم الفائز فرصة إفتتاح اللعبة مع خمسة من أصدقائها تكريماً لها، على أن ينضم الراغبون في المشاركة إليها في نفس اليوم، بعد حصولهم على المفاتيح المخصصة للدخول الى المرحلة التجريبية المغلقة من لعبة ارافيستا.

ارافيستا

 

متحمس لتجربة اللعبة ؟ تريد الحصول على مفتاح؟

سنقوم بتوزيع أكثر من 100 مفتاح هدية لمتابيعنا , اضغط هنا لتعرف كيف 🙂

 

المشاركين في اللعبة سيكونون أمام فرصة نادرة لتنفيذ مهمات مختلفة في اللعبة كمهمات الأبطال، الملحمية، الترقية، الاختصاص وغيرها

و الجميل بالموضوع ان ارافيستا تسمح للاعبين في بناء منتجع خاص بهم وتطويره وتزيينه بالأثاث ليستضيف أصدقاءه المقربين وقت الراحة، مما يضفي أجواء من الصداقة والاهتمامات المشتركة المحاكية للعالم الواقعي

موقع اللعبة : af.gamepower7.com

فيسبوك : https://www.facebook.com/Arafiesta

تويتر: https://twitter.com/Arafiesta

يوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=63Zoq156ZEY

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى