أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

موقع Twitch يحظر رسمياً بث المحتوى الخاص بمراهنات CS: GO و Dota

بعد أسبوع حافل بالتطورات في ساحة المقامرات والمراهنات للعبة CS: GO واكتشاف تورط اثنين من اليوتيوبرز في مواقع غير شرعية، يبدو أن الخطوات الجدية قد بدأ اتخاذها من قبل Valve للحد من هذه الظاهرة التي سببت لها المتاعب.

صدر تصريح رسمي من المسؤولين عن منصة Steam الرقمية باكراً الأسبوع الماضي بعدم وجود أية علاقة لهم مع أية مواقع مراهنات كانت، وبأن طبيعة ال Steam API هي التي تجعل الأمر سهلاً لاستخدام مكتبة المستخدمين في الأغراض المشبوهة.  تواجه المواقع الخاصة بالمراهنات أزمة حقيقية الآن وذلك لحظرها رسمياً من Valve، ولكن الضربة القاضية قد تكون تلك التي أوصلها موقع Twitch للبث المباشر.

وفقاً لاتفاقية المستخدم المحدثة الخاصة ب Twitch، يمنع بث أي محتوى يخرق القواعد الخاصة بشركة Valve الرسمية أو يروج إلى الخدمات الغير مشروعة على الموقع، ليأتي ذلك كتأكيد على عدم رغبة Twitch بالتورط في هذا المجال المتهاوي واصطفافه إلى جانب Valve في قراراتها.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى