أخبار الرياضات الإلكترونية

موقع Twitch يختار لاعب Street Fighter المحترف Daigo كسفيره العالمي الأول

بعد أسابيع قليلة من صفقته الجديدة مع Red Bull وانتهاء عقده مع Mad CatZ، يبدو أن اسطورة الألعاب القتالية الياباني Umehara Daigo قد انضم إلى مؤسسة عملاقة أخرى هي Twitch ولكن هذه المرة ك “سفير” خاص بالموقع.

تم الإعلان صباح اليوم بأن Daigo قد أصبحت السفير العالمي الأول لموقع Twitch، ودوره الآن يتضمن تسويق خدمة البث المباشر المعروفة عبر العالم من خلال الفعاليات التي يشارك بها وبالأخص في اليابان والبلدان الآسيوية. إحدى الفعاليات التي سيشارك فيها Daigo بمنصبه الجديد هي TwitchCon وهو المعرض السنوي المخصص لموقع Twitch والذي سيبدأ بتاريخ 30 سبتمبر هذا العام في مدينة San Diego الأميركية.

بدأ اللاعب المعروف مسيرته مع Twitch في وقت باكر من هذا العام حينما قام بإطلاق سلسلة بث أسبوعية يقوم بها بالتنافس مع محترفي الألعاب القتالية وسرعان ما أصبح البث الخاص به في مقدمة القنوات اليابانية ومن أنجح مستخدمي Twitch ككل. الهدف من سلسلة البث الخاصة به حسب Daigo هو للمساهمة مع المجتمع القتالي بمشاركة مهاراته ومعرفته حيث يأمل بأن يفيد اللاعبين الآخرين في أن يصبحوا أفضل وبالتالي ليستمتعوا بشكل أكبر عند التنافس مع أصدقائهم.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى