أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

موقع Twitter ينضم إلى داعمي الرياضات الإلكترونية مع بث مباشر قادم لأهم الفعاليات

في مشهد يتكرر للمرة الثانية خلال أسابيع قليلة، اعتراف جديد من أحد عمالقة مواقع التواصل الإجتماعي بأهمية الرياضات الإلكترونية في عصرنا الحديث وذلك من خلال الكشف عن خاصية البث المباشر للمباريات التنافسية والقادمة قريباً.

“فيسبوك” فعلها أولاً والآن “تويتر”. موقع التغريدات الأشهر في العالم سوف يقوم بفضل صفقة جديدة أجراها مع “ELEAGUE” ببث إحدى الفعاليات الأساسية لتلك البطولة مباشرة على الموقع نفسه. هذه هي المرة الأولى التي نرى بها “Twitter” مهتم لهذه الدرجة بالرياضات الإلكترونية، ولا شك أن النهائي الخاص ببطولة CS: GO هذه سيجذب العديد من المتابعين.

Christina Alejandre قد وصفت Twitter على أنه المنصة الأساسية للرياضات الإلكترونية، حيث تحدثت المديرة العامة ل ELEAGUE عن الصفقة الجديدة قائلة بأنها تعطي فرصة للمتابعين الشغوفين بالبقاء على اطلاع أينما ذهبوا وبالأخص لهذا الحدث الحماسي الأضخم للموسم الأول من البطولة.

إذاً المزيد من الجهود التي تساهم في تعريف المتابعين الجدد بالألعاب التنافسية ك CS: GO وغيرها. نحن نقترب حالياً من مستقبل ستصبح به الرياضات الإلكترونية بذات أهمية الرياضات الاعتيادية وذلك بفضل الملايين من المتابعين بغض النظر عن اللغة، العرق والاختلافات الأخرى يجمع بينهم حبهم لألعاب الفيديو عبر الإنترنت.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى