أخبار ألعاب الفيديو

واحدة من أكثر المزايا المرتقبة قادمة قريباً للعبة Apex Legends

يبدو أننا على مقربة من حصولنا على ميزة مرتقبة بشدة من قبل لاعبي Apex Legends، وذلك وفقاً للمعلومات الجديدة التي حصلنا عليها من EA فيما يخص المحتويات القادمة شهر أغسطس القادم

 

 

 

على الرغم من قلة المعلومات المتعلقة بمحتويات اللعبة المستقبلية، بغض النظر عن الأبطال الذين تم تسريبهم قبل بضعة أشهر، فإن جملة واحدة فقط من الرئيس التنفيذي لشركة Electronic Arts (EA) قد أشعلت منتديات اللعبة على الإنترنت بالتوقعات، وذلك خلال اجتماع مالي مع المستثمرين للعام الحالي.

وفقاً ل Andrew Wilson، فإن Respawn Entertainment التابعة لشركة EA ستستمر بإثراء محتوى اللعبة لإبقاء اللاعبين مهتمين قائلاً بأن “مع كل موسم جديد هناك فعاليات خاصة داخل اللعبة وإضافات جديدة مغرية، كالفعالية القادمة خلال الأسابيع القليلة القادمة والتي ستجلب محتو جديد وتقدم واحدة من أبرز المزايا المنتظرة من قبل المعجبين منذ الإصدار.”

تلك الفعالية الجديدة، أو الميزة، قد تكون أي شيء. إلا أن الكثير من المعجبين عبر الإنترنت أشاروا إلى أن الميزة الأكثر طلباً منذ إطلاق اللعبة قد كانت نمط لعب فردي يتيح لهم إمكانية اللعبة بشكل منفرد بعيداً عن العمل الجماعي، وهو أمر تفتقره اللعبة منذ إطلاقها كونها حصرية فقط للفرق من ثلاثة لاعبين.

ولكن ما هي الاحتمالات الأخرى عدا عن Solo Mode؟ في الحقيقة، أحد المسربين المعروفين ضمن مجتمع اللعبة قد تحدث بأن الفعالية الكبرى التي سيتم الكشف عنها خلال شهر أغسطس قد تكون حدثاً متعلقاً بشخصية Crypto المرتقبة، والذي رأينا بعض اللمحات عنه في عروض انطلاق الموسم الثاني من اللعبة. ليس ذلك وحسب، بل قد تكون الفعالية من نمط PvE (لاعبين حقيقيين ضد الحاسوب).

https://twitter.com/That1MiningGuy/status/1156405879148818432

لم يتم تأكيد أو نفي أي من تلك التوقعات حتى الآن من قبل Respawn Entertainment، إلا أنه علينا الانتظار لبعض الوقت الإضافي حتى نحصل على الإعلان الرسمي ونرى ما سيقدمه استديو التطوير للاعبين المتعطشين للمزيد من المحتويات في لعبة Battle Royale الأسرع على الساحة.

يُذكر بأن Respawn قد قامت بالإعلان عن انطلاق بطولة Apex Legends الأضخم على الإطلاق قريباً أيضاً، حيث ستبدأ بتاريخ 13 من سبتمبر وسترى تنافس 80 فريقاً من المحترفين على جائزة مالية قدرها $500,000.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى