أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

ميزة نتائج البطولات المباشرة تضاف إلى تطبيق theScore Esports الأشهر

إن كنت من متابعي مجال الرياضات الإلكترونية وأخبارها عن كثب فعلى الأغلب أنت تمتلك تطبيق theScore Esports إلى جانبك على هاتفك الذكي، فالتطبيق المميز والذي تم إطلاقه من قبل شبكة theScore الرياضية الكبرى يعنى بجميع الجوانب التي تهم متابعي هذه المنافسات الإلكترونية وقد أصبح أفضل من أي وقت مضى الآن مع التحديث الكبير الجديد له.

التحديث والذي تم إطلاقه لمنصتي الأندرويد و iOS يضيف ميزة تغطية نتائج منافسات Call of Duty، Hearthstone و StarCraft II مباشرة أثناء جريان أحداث المباراة. يأتي التحديث الجديد كخطوة تالية لفرع الرياضات الإلكترونية في شبكة theScore بعدما تم إعادة إطلاق موقع “thescoreesports.com” من جديد بشكله المحسن.

“هذه الخطوة تعيد من تأكيد التزامنا بإعطاء معجبي الرياضات الإلكترونية أفضل طريقة لمتابعة النتائج المباشرة، الأخبار ونقل الفيديو من فرقهم وألعابهم المفضلة. الآن سيتمكن معجبو Call of Duty، Hearthstone و StarCraft II أن يحصلوا من خلال theScore esports على تحديثات مباشرة لنتائج المباريات على هواتفهم النقالة بالإضافة إلى أكبر القصص الإخبارية من عالم المنافسات الإلكترونية.”

يحتوي التحديث الجديد على ميزة أخرى هي “Spoiler Mode” والتي تسمح للمستخدم بإخفاء نتائج المباريات والأخبار المتعلقة به من الإشعارات خاصته في حال أراد مشاهدة المباراة كاملة بعد عرضها بوقت ما. اتجه إلى Google Play أو App Store وقم بتحميل التطبيق الآن بتحديثه الأخير.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى