أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي الهلال السعودي يؤسس فريق الرياضات الإلكترونية الأول من نوعه في الوطن العربي

مع خطى ثابتة في مجال تبني الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، كشفت إدارة أحد أكبر النوادي الرياضية عن توقيعها مع عدد من محترفي ألعاب الفيديو الإلكترونية في البلاد لتمثيل نادي الهلال على الساحات العالمية

 

يأتي الإعلان الجديد للهلال السعودي على خلفية اهتمام متنامٍ للمملكة بالرياضات الإلكترونية، وذلك بفضل دعم اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية “SAFEIS” الرسمي من خلال عدد من البطولات والتسهيلات للاعبين. اليوم، أصبح النادي السعودي الأول في المنطقة العربية باحتواءه على فريق من لاعبي الفيديو على خطى عدد من الأندية العالمية مثل Paris Saint-Germain و Real Madrid.

هذا وتأتي الخطوة الجديدة في مساعي النادي لمواكبة الحراك الرياضي الكبير الذي تشهده المملكة في مجال ألعاب الفيديو، والمساهمة في نشر ثقافة منافساتها الإلكترونية التي تحظى بشعبية كبيرة عالمياً.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل ضمنها أسماء اللاعبين المختارين في مؤتمر صحفي سيعقد لاحقاً، حيث أُسندت مهمة إدارة الفريق إلى “عبد الرحمن السبيعي” بإشراف مجلس الإدارة الذي يترأسه “سامي جابر”.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى