أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

نادي Manchester United على وشك دخول الرياضات الإلكترونية

كما هو الحال مع أندية أخرى في عالم كرة القدم، ك Schalke الألماني و Valencia الإسباني، نحن على وشك أن نشهد دخولاً رسمياً لأول الأندية الكبرى عالمياً في مجال الرياضات الإلكترونية. فريق Manchester United الإنجليزي يعد أضخم النوادي عالمياً بقيمة تبلغ 3.3$ مليار دولار وعائدات تتجاوز ال 500$ مليون دولار، فما سيكون تأثير انضمامه لمجال التنافس الافتراضي على عالم ألعاب الفيديو ككل؟

حسب تقارير عديدة انتشرت اليوم على شبكة الإنترنت يبدو أن نادي الشياطين الحمر في مباحثات جدية للاستحواذ على أحد أفضل فرق لعبة Overwatch التنافسية الجديدة. في ذات الوقت، اسم ضخم آخر لكن من العالم الإلكتروني هو “Fnatic” قد وضع أعينه على ذات الفريق أيضاً وهو حالياً في حالة تنازع مع ال Man United للحصول على ذلك الفريق، إلا أن إدارة النادي قد صرحت بأن ذلك التحدي لا يزعجها إطلاقاً. لن نستغرب فوز فريق كرة القدم بأولئك اللاعبين المحترفين فالإدارة على استعداد بدفع مبالغ كبيرة لدخول عالم الرياضات الإلكترونية من أوسع أبوابها.

لا نزال لا نعلم من هو الفريق الذي تتصارع عليه الجهتان. بعض التوقعات تشير إلى فريق Reunited وهو من أفضل فرق لعبة Overwatch في أوروبا ويتألف من بعض لاعبي Fnatic السابقين. توقعات أخرى ترجح فرق Creation Esports و Rogue. لن نعلم أي منهم سيحظى بشرف اللعب مع المانشستر لكننا سنسمع المزيد عن الأمر قريباً بالتأكيد.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى