أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

ملخص نتائج اليوم الأول من PGL Major Kraków 2017

بدأت أخيراً البطولة المنتظرة PGL Major Kraków 2017 وقد فتحت أبواباً من المنافسات القوية بين فرق بذلت كل جهدها لتصل إلى هذه البطولة العالمية.

 

اليوم الأول للبطولة قد انتهى فعلياً وتم تحديد هوية الفرق الفائزة والخاسرة فيه، إلا أن النتائج كانت متقاربة حتى الآن ولا يزال من المبكر تحديد مصير النهائيات.

بدأت البطولة بأول مباراة بين Gambit Esports  و  mousesports وانتهت لصالح الفريق الأول بنتيجة 16:10، ثم قام فريق Fnatic بتسجيل الانتصار الثاني في البطولة ضد خصمه FlipSid3 Tactics .

المباراة الثالثة في اليوم الأول كانت الأسرع بين جميع المباريات بنتيجة سبق وتوقعها الكثير، وهي انتصار كاسح لفريق Virtus.pro على منافسه Vega Squadron بنتيجة 16:2 .

الفريق البرازيلي المعروف SK Gaming تعرض لموقف حرج أمام خصمه الأوروبي PENTA Sports وكاد أن يخسر المباراة لولا فوزه الجولات الأخيرة بشق الأنفس وبنتيجة 16:13 .

استمرت المباريات بعدها وحدثت مفاجئة غير متوقعة وهي خسارة فريق FaZe Clan المعروف لمباراته الأولى ضد BIG بنتيجة بعيدة عن التقارب في الأداء وهي 8:16 .

هذا وقد تمكن كل من فريق Cloud9  و G2 Esports و Astralis من تحقيق انتصارات لا بأس بها  بنتائج متقاربة كثيراً مع خصومهم، مما يعني أن حدة المنافسة أصبحت عالية وهنالك أجواء من الانتقام تحوم حول اليوم الثاني من البطولة.

إليكم ملخص لجميع الفرق الفائزة والخاسرة في اليوم الأول من البطولة.

الفائزة الخاسرة
 Gambit Esports  mousesports
 Fnatic  FlipSid3 Tactics
 Virtus.pro  Vega Squadron
 SK Gaming  PENTA Sports
 BIG  FaZe Clan
 Cloud9  North
 G2 Esports  Natus Vincere
 Astralis  Immortals

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى