أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

النتائج الأخيرة لبطولة ELEAGUE Premier 2017 تأخذنا لمرحلة playoffs

لقد انتهت مجموعة مشوقة من المباريات مؤخراً في البطولة الحالية ELEAGUE Premier 2017 ، للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف أو CS:GO .

 

أول مباراة سنتحدث عنها اليوم تتعلق بالفريق الدنمركي Astralis والأمريكي Team Liquid ، وعلى غير المتوقع تمكن الفريق الدنمركي من إحراز لقب الانتصار في هذه المباراة التي جرت على خريطة Overpass .

فلم يتمكن الفريق الأمريكي العالمي من فعل أي شيء أمام ارتداد خصمه المتألق في الجولات الأخيرة من المعركة، على الرغم من أنه استطاع تسجيل 11 جولة لصالحه، وكان هنالك تألق لا يجب التقليل من شانه من طرف تشكيلته أمثال Russel “Twistzz” Van Dulken و Peter “stanislaw” Jarguz وأيضاً Nick “nitr0” Cannella وغيره.

سرق الفريق الدنمركي الجولات الأخيرة في النهاية واستطاع تحقيق الانتصار عند النتيجة 16-11 ، ونذكر تألق واضح من لاعبين مثل Peter “dupreeh” Rasmussen و Lukas “gla1ve” Rossander اللذان كان لهما دور كبير في إنهاء الصراع الدائر والمتساوي بين الفريقين.

المفاجئات تستمر بهذه البطولة والمحطة الثانية منها جاءت أيضاً من فريق دنمركي وهو Heroic، عندما استطاع هزيمة الفريق البرازيلي العملاق SK Gaming .

حدث ذلك في خريطة Train وقد تمكن من نشر سيطرته على بداية المعركة بفضل انطلاقة مذهلة للاعب Nikolaj “niko” Kristensen ومن ثم في الجولة التالية حمل شعلة التألق لاعب أخر من الفريق وهو Marco “Snappi” Pfeiffer .

الفريق البرازيلي لم يجلس صامتاً خلال هذه الانطلاقة بل حقق لاعبه João “felps” Vasconcellos أداء مذهل بالقضاء على أربعة خصوم لوحده، لكن هذا لم يكن كافي لمعادلة المباراة وإنما النتيجة حتى الآن كانت 4-0 لصالح خصمهم.

استمر الوضع على هذه الحالة رغم تألق من اللاعب البرازيلي Epitacio “TACO” de Melo ، حيث حافظ اللاعب الدنمركي Jakob “JUGi” Hansen على سيطرته فريقه حتى مرور عشرة جولات.

للأسف النتائج لم تتغير بعدها مع أن العملاق البرازيلي سجل انتصارات في بعض من الجولات الأخرى ولكن خسارته كانت مؤكدة، وإنما المفاجئة كانت الفارق الكبير في عدد الجولات والنتيجة النهائية التي كانت 16-5 وهو ما يدل على الفرق الشاسع اليوم في الأداء.

عاد فريق الدنمركي Astralis بمباراة ثانية ضد الفريق الفائز في تلك السابقة التي تحدثنا عنها منذ قليل، أي أن خصمه هو فريق من موطنه نفسه Heroic .

مباراتهم كانت في خريطة Train ورغم الإنجاز الكبير الذي قام به فريق Heroic إلا أنه للأسف أضاع فرصة استغلال هذا الإنجاز وذهب مهب الرياح، فلم يتمكن الآن من تسجيل أي انتصار يذكر بل فقط اكتفى بفوز في اثنان من الجولات التي تم لعبها، وجميع الجولات التالية كانت لصالح منافسه Heroic الذي تألق مع لاعبيه Lukas “gla1ve” Rossander و Markus ‘Kjaerbye’ Kjærbye وغيرهم كي يجلب هذا الانتصار السهل والكبير بنتيجة 16-2 ويصل إلى مرحلة playoffs الخاصة بالبطولة.

بالحديث عن هذه المرحلة من البطولة، أعلنت منظمة ELEAGUE بعد انتهاء المباريات السابقة عن جدول توزيع الفرق الواصلة إلى مرحلة playoffs ، وتنظيم مبارياتهم القادمة في هذه المرحلة، حيث تم الكشف عن هوية جميع المباريات التي سيتم لعبها في الفترة التالية.

هذا ويبدو مما ذكر في التصريحات الجديدة أننا لا نزال بحاجة معرفة هوية أخر فريق واصل إلى هذه المرحلة من أجل أن تكتمل المجموعة، ولكن هذا لم يمنع وضع جداول المباريات بالفعل، لأن الفريق الغامض مهما كان سوف يواجه في المرحلة التالية فريق North الدنمركي.

يوضح لنا جدول المباريات أن البطولة تخبئ لنا الكثير من المتعة قريباً وما علينا سوى الاستعداد لها.

 Cloud9 vs.  G2
 Astralis vs.  fnatic
 FaZe vs.  EnVyUs
 North vs.  غير محدد

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى