أخبار الرياضات الإلكترونية

نسخة مجانية من PES 2016 في الطريق

سمعنا بعض الإشاعات المتفرقة هذا الأسبوع عن نسخة مجانية من لعبة PES 2016 سيتم إصدارها قريباً، والآن تم الإعلان رسمياً من قبل Konami عن PES 2016 Free-to-Play والتي ستتوفر بالمجان لمنصات البلايستيشن.

المميز في هذه النسخة هو تواجد الكثير من ميزات اللعبة الكاملة دون الحاجة لشرائها، حيث وصفتها Konami على أنها نسخة ابتدائية تتيح للاعبين تجربة اللعبة مع تحديثاتها أولاً بأول ولكن مع عدد محدود من الفرق والملاعب. المنتخبات التي ستكون متواجدة في هذه النسخة المجانية هي سبعة تتضمن بايرن ميونخ، يوفينتوس، روما، البرازيل وفرنسا.

النسخة المجانية ستبقى محدثة باستمرار حالها كحال النسخة الكاملة، وستتوافر في الثامن من ديسمبر القادم لمنصتي البلايستيشن 4 والبلايستيشن 3 حيث يتاح تحميلها من متجر PSN بالمجان.

Pro Evolution Soccer 2016 متوفرة الآن للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون/360 والبلايستيشن 3/4 وقد قوبلت بتقاييم عالية ومديح من معجبي السلسلة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى