أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

استعد لنهائيات DreamHack Masters Malmö 2017 بعد انتهاء مرحلة أخرى من البطولة

لقد تطلب الأمر ساعات قليلة فقط حتى تنتهي خلاله كافة مباريات الربع النهائي للبطولة الحالية DreamHack Masters Malmö 2017 .

ليس هذا فحسب بل شارفت مرحلة النصف النهائي على الانتهاء أيضاً وأصبحنا على موعد قريب مع النهائيات الكبيرة للبطولة وهوية الفرق المشاركة بها.

نذكركم في البداية بجدولة المنافسات بين الفرق ضمن مرحلة الربع النهائي :

 

 North vs.  Immortals
 Astralis vs.  Gambit
 G2 vs.  SK
 NiP vs.  Natus Vincere

 

كما وسبق وتحدثنا في ملخص سابق عن نتائج العديد من مباريات DreamHack Masters Malmö 2017 في الجدول أعلاه، إلا أننا اليوم في صدد نتائج المزيد من المباريات القوية والممتعة.

نتحدث في البداية عن المباراة القوية بين Astralis و Gambit والتي كررت المنافسة نفسها التي شهدناها في بطولة PGL Major Krakow ، وقد كان الفائز فيها هذه المرة هو فريق Gambit Gaming الذي انتقل الآن إلى النصف النهائي بعد مباراة انتهت بنتيجة 2-0 وذلك عبر انتصار في الخريطة الأولى Cache بنتيجة 16-13 وثم سجل انتصار أخر في خريطة Mirage بنتيجة قوية 16-6 ، ونذكر أيضاً تألق العديد من اللاعبين أمثال Andreas “Xyp9x” Højsleth و Peter “dupreeh” Rasmussen وغيرهم.

أما المباراة الثانية  لهذا اليوم والأخيرة في مرحلة الربع النهائي كانت بين فريق North و Immortals ، وقد تمكن العملاق الدانمركي North من تسجيل لانتصار في هذه المباراة ليصبح الواصل الأخير إلى النصف النهائي، بعد مباراة انتهت بنتيجة 2-0 إلا أن النتيجة خادعة في الواقع ولا تنصف الأداء القوي الذي أظهره الفريق البرازيلي في كافة المباريات ولكن الخسارة جاءت لسوء حظه وبفارق قليل في عدد الجولات، فقد انتهت الخريطة الأولى Inferno بنتيجة 16-7 وأيضاً الخريطة الثانية Mirage بنتيجة 19-17 لصالح الطرف الدانمركي بالتأكيد، وكان هنالك تألق من اللاعب René “cajunb” Borg و Henrique “HEN1” Teles وغيرهم الكثير.

يوجد الآن أربعة فرق في النصف النهائي هي :

  • G2
  • Ninjas in Pyjamas
  • Gambit
  • North

بالتالي قطار البطولة يسير بسرعة عالية نحو المحطة الأخيرة صاحبة النهائيات الكبيرة، فقد انتهت العديد من المباريات الأخرى بالفعل.

أول مباراة في النصف النهائي جمعت بين G2 Esports و Ninjas in Pyjamas ، وبعد تبادل الانتصارات في الجولات أعلن عن الواصل الأول إلى النهائيات الكبيرة وهو رسمياً الفريق الفرنسي  G2 Esports.

الخريطة الأولى بينهم كانت على أرض Inferno والأداء كان جيد من طرف Ninjas in Pyjamas ولكن لم يكن كافي لضبط اندفاع خصمه الفرنسي، وقد كان ذلك واضحاً منذ بداية المباراة بعد سيطرته على الجولات الثلاثة الأولى فيها بفضل المهارة العالية للاعبين أمثال Nathan “NBK-” Schmitt لينتهي الشوط بجدارة لصالح الطرف الفرنسي عند 13-2 ، والنهوض الحقيقي للفريق السويدي كان في الشوط الثاني الذي بذل كل جهده فيه كي يتمكن من معادلة النتيجة ولكن G2 Esports. لم يسمح بذلك بل أنهى المباراة بنتيجة 16-9.

كانت Cache الخريطة الثانية والأخيرة في هذه المعركة بينهم وهي كانت موقع التحدي والتوتر الكبير بين الفريقين بسبب تقارب النتائج بينهم، خصوصاً عندما تألق اللاعب Christopher “GeT_RiGhT” Alesund من الطرف السويدي والذي سمح لفريقه الاستمتاع بالتقدم لفترة قصيرة قبل أن تنقلب الموازين في نهاية الشوط الأول لصالح خصمهم الفرنسي، والشوط الثاني كان على نحو مماثل من الأداء المتألق لكل من الفريقين إلا أن الفوز في هذا اليوم كان من نصيب  G2 Esports ليحجز مقعد النهائي إلى نفسه.

بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 تنتظر الآن نتيجة الفائز في المباراة بين Gambit و North لتحديد هوية الواصل الثاني والأخير إلى النهائيات الكبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=yemv6T53aTU

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى