أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

نهائي الموسم الثاني من ELEAGUE سيعرض في دار سينما بريطانية

يبدو أن النهائي للموسم الثاني من بطولة CS: GO التي بدأت مشوارها هذا العام لن يكون حصرياً لشاشات التلفزة والحواسب المتصلة بالإنترنت فحسب، بل ستتاح الفرصة  أيضاً للمعجبين في المملكة المتحدة لحضور الأمر برمته على الشاشة الكبيرة في دار العرض البريطانية هذه.

سينما “Vue” المتواجدة في مدينة لندن وبالتحديد “ويستفيلد” تقوم الآن ببيع التذاكر لهذا الحدث القادم والذي سيعرض في دارها بتاريخ الثالث من ديسمبر للمشاهدين المعجبين بلعبة إطلاق النار التنافسية العالمية. سعر التذكرة الواحدة هو 17 باوند وسيتم توزيع حقائب بجوائز رمزية من داعمي حدث ELEAGUE خلال العرض الذي يبدأ الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.

لاقت بطولة ELEAGUE المنظمة من قبل شركة Turner التلفزيونية نجاحاً باهراً بموسميها، وقد انتهت مرحلة المجموعات للموسم الثاني يوم الثامن عشر من نوفمبر الحالي مع تأهل كل من Team Dignitas , OpTic Gaming , mousesports, FaZe Clan, Virtus Pro, NiP, Astralis و SK Gaming إلى ال playoffs للتنافس على الحصص الأكبر من جائزة ال 1.1$ مليون دولار الكلية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى