أخبار الرياضات الإلكترونية

هؤلاء المراهقون قد ربحوا لتوهم ملايين الدولارات في كأس عالم Fortnite

هل تقوم بالعمل لأعوام طويلة لجمع المليون دولار الأولى لك، أم تقوم بالمشاركة والفوز ببطولة لألعاب الفيديو خلال عطلة أسبوع واحدة؟ قد تبدو المقارنة غير منطقية، إلا أن ذلك ما حصل مع هؤلاء المراهقين الذين هيمنوا على نهائيات Fortnite World Cup للفرق الثنائية، والتي خرجوا منها بصحبة الملايين من الدولارات

 

 

نحن لا نتحدث فقط عن “Nyhrox” و “Aqua” صاحبي المركز الأول وجائزة $3 مليون دولار، بل عن أصحاب المراكز الخمسة الأولى جميعهم والذين حصلوا جميعهم على ما يقارب المليون دولار ($900 ألف للمركز الخامس). ما المبهر في الأمر؟ كون المتوسط العمري للمشاركين في النهائيات هو 16 عاماً، وفقاً للمعلقين القائمين على فعالية الرياضات الإلكترونية الأضخم حتى الآن.

يقدم كأس Fortnite World Cup جوائز مالية قدرها $30 مليون دولاراً هذا الأسبوع موزعة على فعالياته المختلفة وأبرزها بطولة الفرق الثنائية وبطولة الأفراد، والتي ستجري في وقت لاحق من هذا اليوم. على الرغم من صغر سن المشاركين في النهائيات، إلا أننا تابعنا بعضاً من أفضل مباريات اللعبة التنافسية حتى الآن مع قدر هائل من المهارة التي تكاد العين المجردة لا تستطيع تتبعها وتفسيرها.

انتصار فريق “Nyhrox” و “Aqua” قد أتى مستحقاً بعد حصولهم على 51 نقطة في نهائي استاد Arthur Ashe في نيويورك، بعيدين عن أصحاب المركز الثاني “Rojo” و “Wolfiez” بفارق أربعة نقاط. أما فريق “Elvate” و “Ceice” الممثل الأبرز لشمال أميركا فقد أتى ثالثاً بعدد نقاط بلغ 45 نقطة أتمها خلال منافسات أمس.

فوز مراهقين كأس العالم فورتنايت ملايين دولارات fortnite world cup duo

من طرائف النهائي كان فوز المراهق البريطاني ذو 15 عاماً “Wolfiez” بالمركز الثاني وجائزة $2.5 مليون دولار وكشفه بأن والدته لم تؤمن مطلقاً بمستقبل ألعاب الفيديو في السابق، وبأنها قامت برمي جهاز Xbox الخاص به خارج المنزل في السابق. الآن وبعد أن قام بإثبات نفسه لها، وبصحبته المليون دولار الخاصة به، من الآمن القول بأن والدته ستستمر بدعمه حتماً من الآن فصاعداً.

أما عن باقي المتسابقين وما سيقومون بفعله بعد الفوز، فقد كشف عدد كبير منهم نيته شراء حاسب متطور عالي المواصفات وبدء مهنة البث المباشر أو Streaming بعد وصولهم إلى العالمية، خاصة مع قدوم الكثيرين منهم من الظلال دون معرفة ساحة Fortnite الاحترافية بهم في السابق، إلا أنهم حتماً سيصبحون من أهم اللاعبين في المستقبل بعد إثباتهم لقدراتهم الفذة.

قائمة النتائج النهائية:

فوز مراهقين كأس العالم فورتنايت ملايين دولارات fortnite world cup duo

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى