أخبار الرياضات الإلكترونية

هل تأتي Gears of War 4 للحاسب الشخصي؟

على الرغم من إعادة الإصدار القادمة من الجزء الأول “Gears of War: Ultimate Edition” للحاسب الشخصي، إلا أن لاعبي هذه المنصة لم يحظوا من قبل بأية أجزاء أخرى عدا الجزء الأول من سلسلة الألعاب الحصرية لمنصة الأكسبوكس. هل يتغير الأمر مع قدوم Gears of War 4؟

تسريب جديد قام به متجر GAME المعروف عن طريق الخطأ عبر موقعه يفيد بأن الجزء الرابع سيكون متوفراً للحاسب الشخصي أيضاً، وذلك في صفحة الطلب المسبق على اللعبة التي لم نر منها الكثير إلى الآن والتي من المفترض أن تكون حصرية للأكسبوكس ون في العام القادم.

ليس من غير المعتاد بأن تقوم مواقع طلب الألعاب بتسريب بعض المعلومات سهواً، ولكن عليك أن تضع في بالك بأن العديد من هذه التسريبات أحياناً تكون مجرد خطأ لا صحة له، لذا اعتبر الأمر مجرد إشاعة إلى حد الآن في انتظار تصريح رسمي من مايكروسوفت. أما الآن، فلعبة Gears of War الوحيدة القادمة هي إعادة الإصدار المحسنة للجزء الأول والذي صدر بكل حال للحاسب الشخصي أساساً في 2007.

Gears of War 4 قادمة في العام القادم دون الكثير من التفاصيل الأخرى سوى عرضين جديدين كٌشف عنهما في E3 الماضي. في الأسفل أحدهما:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى