أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

هنا كل التفاصيل عن إعادة صياغة البطل Malzahar’s من أجل التحديث القادم في League of Legends

إن إعادة صياغة البطل Malzahar’s  أصبحت متاحة الآن على السيرفر التجريبي PBE، وهو بالضبط ما يحتاج إليه ليكون حقا The Void Prophet.

وعقب إعادة الصياغة الأخيرة له في العام الماضي، كان البطل Malzahar’s خيارا جيدا في الدعم Support، ولكن أداءه في المنتصف  Mid Lane أصيب بالشلل. بدون الضرر Damage من القدرة الأخيرة Ultimate وبعد إعادة صياغة التوابع الخاصة به Voidlings، لم يعد يستطيع مضايقة الخصوم في خط الوسط Mid lane، ولكن في مكان الدعم Support كان قادرا على إخافة AD Carry الخصم عن طريق التوابع الخاصة به Voidlings دون القلق حول تجميع الذهب Farming، وعندما يمتلك القدرة الأخيرة Ultimate، يكون قادرا على تثبيت الهدف، ويقوم باقي أعضاء فريقه بقتله، لأنه كان لديه صعوبة في القيام بذلك من تلقاء نفسه.

ولكن الآن سيتعامل مع المزيد من الضرر Damage

الميزة الأولى (Q  (Call of the Void

وهي ميزة Silence للبطل Malzahar’s، وهذا يعتبر من مشكلاته في حارة الضد، كل من ميزات و مقدرات البطل Malzahar’s   مزعجة في حارة الضد، وهذه الميزة هي الأولى في قائمة هذا البطل، الميزة الأولى Q ستكون بشكل أسرع، ولكن سيكون هناك تأخير صغير عندما يتم تفعيل هذه الميزة على ما تبدو عليه في الواقع، ولكن ستتعامل مع المزيد من الضرر Damage، وسيزداد حجم AP Ability Power لهذه الميزة من 70 إلى 80 في المئة.

الميزة الثانية ((Void Swarm

حتى و إن كان يتوجب على هذا البطل التعامل مع المزيد من الضرر Damage في ميزاته و مقدراته، فإنه يجب تخفيض ضرر التوابع الخاصة به Voidlings Nerfs، في الواقع تم إعادة العمل على هذه القدرة بشكل كامل، بدلا من استدعاء تابع واحد، ستظهر حفنه من هذه التوابع تتبع البطل Malzahar’s في هجماته على الناس، حيث اكتسبت هذه التوابع ميزة Stacks، الحد الأقصى لهذه التوابع اثنين، ولكن ضرب الخصم بالقدرة يضيف مجموعة أخرى منها، عند تفعيل الميزة W، التوابع الخاصة به تتزايد وفقا إلى Stack، وهذا يعني اثنين من Stacks يقابله اثنين من التوابع Voidlings.

ولكن بدلا من أن تموت هذه التوابع مع ثلاث ضربات، سيكون لهذه التوابع شريط الصحة الخاص بها Health Bar، مثل الأبطال تماما، وسوف تتزايد هذه الصحة مع تزايد مستويات هذه التوابع Level، مع الحد الأقصى 201. ولكن هذه التوابع ستتعامل مع ضرر Damage أقل الآن، ولكن الهجمات الأساسية لهذه التوابع ستتعامل مع الضرر السحري Magic Damage، وهذا الأمر سيجعل الأدوات مثل Liandry’s Torment و Rylai’s Crystal Scepte تزيد من قوتهم، في حال تعرضت هذه التوابع إلى الضرب الأساسي من أحد الأبطال Basic Attack أو تعرضت إلى ضرر الأبراج، ستموت هذه التوابع على الفور.

الميزة الثالثة ((Malefic Visions

هذه القدرة حصلت على مقدار جيد من الزيادة في القوة Buffs، حيث تم رفع نسبة AP Ability Power لهذه الميزة من 70 إلى 80 في المئة.

الميزة الرابعة (R أو Ultimate( Nether Grasp

هذه القدرة ستتعامل الآن مع كمية هائلة من الضرر Damage، بدلا من البقعة التي تظهر تحت الهدف Null zone و التي تتعامل مع الضرر الوحيد Damage في هذه الميزة على أساس صحة الهدف، الآن أصبح الشعاع نفسه يتعامل مع الضرر Damage، حيث تم تخفيض الضرر Damage في البقعة Null Zone إلى النصف من أجل التعويض، على الرغم من ذلك ليس هناك داعي للقلق، لأن الشعاع الآن يتعامل مع كمية ضرر هائلة Damage وبالتالي فإن إنقاص ضرر البقعة Nerf أصبح لا يهم.

الآن الشعاع وحده Beem سيتعامل مع ضرر يصل إلى 375 حسب المستوى Rank، فضلا عن الضرر الذي يعادل 115 في المئة من AP Ability Power التي يملكها البطل Malzahar’s، نعم 115%، وهذا يعني مع 250 AP فقط، فإن الضرر الكلي للميزة الأخيرة Ultimate سيكون أكثر من 1100 ضرر Damage لهدف مع 2000 Health إذا كان فريق العدو بأكمله في مكان قريب.

في حال قال أحدهم أن البطل Malzahar’s لا يتعامل مع كمية جيدة أو كافية من الضرر Damage، فإن هذا نوع من الكذب، لأن هذا ضرر هائل في الحقيقة، وقد تم وضع هذه التغييرات لتصبح متاحة ضمن التحديث القادم Patch 7.11، والذي من المتوقع أن يكون متاح خلال بضعة أسابيع.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى