أخبار الرياضات الإلكترونية

هنا كل التفاصيل عن البطل الجديد القادم إلى League of Legends

لقد كانت مجرد ساعات منذ أن تم إطلاق الفيديو القصير عن البطل الجديد القادم إلى League of Legends، ولكن الآن أطلقت شركة Riot الصفحة الرسمية حول هذا البطل.

اسمه Kayn، وهو The Shadow Reaper.

انه قاتل Assassin و يمارس الظل السحري Shadow Magic، مثل البطل Zed. انه يستخدم منجل Darkin للاستفادة من قوتها التي لا مثيل لها، على الرغم من أن داخل Darkin يمكن أن يدعى الحياة. مع شيطان يغذي المنجل الذي في متناول اليد، كما انه سيقود الظل الراعي ل Ionia من أجل عصر جديد من التفوق. ويمكنه إما إخضاع إرادة منجل Darkin تحت إرادته، أو أنها سوف تتغلب عليه و سوف تقوم بالاستيلاء على جسده من أجل تقديم الخراب لكامل أرجاء Runeterra.

الميزة الأساسية Passive

اللاعب يمكنه الاختيار بين السماح له في التطور إلى قاتل كامل Assassin مع الظل Shadow أو السماح في اختيار Rhaast و منجل Darkin التي سوف تحوله إلى Darkin نفسها. مسار قاتل الظل The Shadow Assassin الذي يسمح له التعامل مع كمية كبيرة من الضرر Damage في الخط الخلفي من المهاجمين. مسار Darkin سوف يحوله إلى مؤدي بارع في السيطرة على الحشود Crowd Control. قتل المعارضين الذين يتعاملون مع الضرر البعيد Range سوف يهمه في شحن تحول الظل Shadow الخاص به، وقتل المعارضين الذين يتعاملون مع الضرر القريب Mele يشحن الجانب الآخر مما يسمح له التحول بشكل أسرع.

الميزة الأولى Q Reaping Slash

الميزة الأولى للبطل Kayn تنطلق على شكل ضربة إلى الأمام Dashes و بشكل مائل Slashes، حيث يتعامل مع الضرر Damage مع كلا الضربتين Dash و Slash، و يتعامل مع المزيد من الضرر Damage مع وحوش الغاب. البطل Kayn يتفوق من ناحية الغاب كلاعب Jungler، ومع هذه الميزات يتعمل مع Ganks بطريقة فعالة و مع المزيد من الضرر Damage بالنسبة لوحوش الغاب، و سوف يكون أكثر رعبا عندما يتواجد في الحارة الخاصة بك. وفي شكل Darkin سوف يتعامل مع الضرر Dmage مع نسبة الصحة Health.

الميزة الثانية W Blade’s Reach

و هي تعتبر أداة Ganks عظيمة آخرى، إن الميزة W للبطل Kyne تعمل على تبطيء الأهداف بشكل كبير في الخط المستقيم المقابل له، في مسار القاتل Shadow Assassin، فإنه يترك وراء الظل Shadow الذي يقوم بعمل الميزة نفسها مع المزيد من المسافة Range، وفي مسار Darkin فإنه يقوم برفع الأعداء Knock-up.

الميزة الثالثة E Shadow Step

الميزة الثالثة E للبطل Kayn تمنحه دفعة كبيرة من سرعة الحركة و يسمح له السير من خلال الجدران. عندما يمشي من خلال الجدار الأول، فإنه سوف يشفى عن طريق إرجاع المزيد من الصحة Health، و سيتم تمديد الفترة الزمنية للقدرة الخاصة به. هذه القدرة ستكون كبيرة و فعالة من أجل التنقل خلال غابة العدو و وضع الأفخاخ له. في مسار الظل Shadow سوف يجعله محصن و غير قابل للتبطيء و سوف يمنحه المزيد من سرعة الحركة Movement Speed.

الميزة الرابعة R Umbral Trespass

الميزة الأخيرة Ultimate للبطل Kayn يسمح له امتلاك أي بطل تعرض إلى الضرر Damage مؤخرا. عندما يختطفهم يصبح غير قابل للاستهداف، و يمكنه إنهاء القدرة بشكل مبكر للخروج من مضيفه و التعامل مع كمية كبيرة من الضرر Damage على شكل انفجار. في مسار الظل Shadow يمكنه عمل هذه الميزة من مكان بعيد و تعيين الضرر Damage بناء على السحر الأساسي له Passive. في مسار Darkin فإنه يتعامل مع نسبة كبيرة من الضرر Damage بناء على كامل صحة الهدف Total Health، و يشفي Rhaast في هذه العملية.

البطل Kayn هو بطل زلق جدا، متحرك جدا، مخيف جدا. لديه أضرار عالية Damage و أدوات عظيمة من أجل Ganks و أيضا القدرة على الانتقال بصمت من حار إلى حارة و من مخيم إلى مخيم داخل الغاب. مع سرعة التنقل و الضرر الكبير المتفجر، و أيضا سوف يعمل بشكل جيد في حارة المنتصف Mid Lane أو العليا Top Lane، اعتمادا على التحول الذي يختاره. هو أقرب إلى ضرب و قتل الأبطال في كلتا الحالتين اثناء التحول، ولكن في دور Jungler فإنه سوف يسمح له في الوصول إلى الأعداء بشكل أسهل من أي دور آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى