أخبار ألعاب الفيديو

احتفال PUBG Mobile بوصولها إلى 400 مليون تحميل مع تحديث جديد

مع أكثر من 50 مليون لاعب يومياً، استطاعت لعبة PUBG Mobile الوصول للقمة كواحدة من أكثر الألعاب انتشاراً في التاريخ وذلك بفضل نسخة الهواتف الذكية المميزة والتي حصلت في الأمس على محتويات جديدة ضمن تحديث 0.13.0

 

التحديث المنتظر الجديد يحمل في طياته تغييرات عدة أبرزها إضافة نمط جديد يدعى Team Deathmatch، والذي يضع فريقان من أربعة لاعبين في مواجهة بعضهم بعضاً مع فوز الفريق الذي يتمكن بالحصول على 40 Kills أولاً، وكل ذلك سيجري على أرض خريطة جديدة مخصصة لهذا النمط السريع والعنيف.

يمثل نمط TDM الإضافة الأكبر للعبة منذ فبراير من العام الحالي حينما تم إطلاق نمط الزومبيز بالتعاون مع Resident Evil 2، وهو نمط قد طالب به المعجبون لمدة طويلة. على الرغم من ذلك، فقد حمل التحديث 0.13.0 ل PUBG Mobile أكثر من مجرد نمط آخر مختلف، فقد أتى بعدة تغييرات أخرى كخلفية Godzilla جديدة وإصلاحات للعديد من الأخطاء البرمجية في اللعبة، والتي يمكنك رؤيتها جميعها ضمن التفاصيل الكاملة للتحديث.

خريطة Vikendi قد نالت نصيبها أيضاً من التغييرات، حيث ستقوم أخيراً بالحصول على ميزة رأيناها أولاً في نسخة الحاسب الشخصي (Steam) ألا وهي ظهور آثار الأقدام والعربات على الأرض الثلجية فيها، وهو أمر من شأنه أن يساعد اللاعبين المتيقظين لتحديد أماكن أعدائهم.

كلاً من نمطي Survive till dawn و Darkest Night سيحصلان على تعديلات خاصة بوحوش الزومبي ومحطة الشرطة، حيث تم استبدال الوحوش بأربعة أشكال أخرى تمتلك قدرات جديدة كزومبي “Tank” الذي يستطيع أن يطيح بأصدقاءك و “Skinners” وقدرتهم الخاصة بإبطاء حركتك، كما تم استبدال محطة الشرطة بمصنع جديد مما يشير إلى انتهاء الصفقة التعاونية مع Resident Evil 2 حتماً.

تغيير آخر أخير ستلاحظه حال دخولك للعبة هو إضافة زر جديد مخصص للتسلق لمنع اللاعبين من تسلق العقبات بالخطأ عند محاولتهم القفز من مكان لآخر، وهو أمر كنا قد رأيناه أيضاً في نسخة Steam من اللعبة والقدرة على تخصيص زرين منفصلين للقفز وللتسلق.

يمكنك تحميل التحديث الجديد بدءاً من اليوم عند إقلاعك للعبة عبر جهازك العامل بنظام Android أو iOS، إضافة لمحاكي Tencent Gaming Buddy الرسمي من الشركة على الحواسب الشخصية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى