أخبار الرياضات الإلكترونية

يوبيسوفت : “ووتش دوجز” ستكون إحدى أفضل العناوين الجديدة مبيعاً في الذاكرة الحديثة

شركة يوبيسوفت تتوقع لعنوانها الجديد القادم ، Watch Dogs ، بأن يكون أحد أفضل الألعاب الجديدة مبيعاً لعام 2014 بشكل خاص و “من أفضل العناوين مبيعاً في الذاكرة الحديثة” بشكل عام .

واين جرينويل من Ubisoft تحدث قائلاً بأن أرقام الطلب المسبق وحدها تثبت “الحماس الزائد” بخصوص المنتج الجديد وبأنها “أرقام عالية جداً” .

“عدد الطلبات المسبقة واعدٌ جداً بالنسبة لعنوان جديد وهذا يعكس الحماسة المحيطة بلعبتنا منذ أن أعلنا عنها لأول مرة”

” مع Watch Dogs ، يوبيسوفت تقوم ببناء اسم ذو شعبية واسعة قادر على الوقوف إلى جانب العناوين الضخمة الأخرى ونتوقع بأن لا تكون Watch Dogs أحد أفضل العناوين الجديدة في الذاكرة الحديثة فحسب ، بل وأيضاً أحد أفضل الألعاب مبيعاً خلال 2014″

Watch-Dogs

Ubisoft ستقوم بعمل الإعلانات من خلال تطبيقات الهاتف (apps) ، البث المباشر والتلفاز ، الصحافة وإعلانات الانترنت. كما أنها ستتعاون مع تطبيق الهاتف الجوال Shazam والذي سيستخدم في حملة التلفاز والراديو الدعائية .

كما ستتواصل الشركة مع المستخدمين الأكثر شهرة على موقعي الـ Youtube و Twitch والذين سيقومون بلعب اللعبة في اليوم الأول من إصدارها .

Watch Dogs ستصدر للحاسب الشخصي PC ، البلايستيشن 3 و 4 ، والاكسبوكس 360 و “ون” بتاريخ 27 مايو/أيار القادم. مع نسخة للـ Wii U متوقعة في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى