أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

ينقذ فريق Vici Gaming آمال الصين اليوم في بطولة DAC DOTA 2 Asia Championship 2018

اليوم كان اليوم الأخير من مرحلة المجموعات في بطولة DAC DOTA 2 Asia Championship 2018 التي تقام في الصين.

 

 

حيث تم إقران أربعة فرق صينية ضد أربعة فرق غربية اليوم، فقط فريق صيني واحد نجا بينما نجحت أميركا الشمالية في الظهور بقوة.

Evil Geniuses في مواجهة Newbee

من الواضح أن أعضاء فريق Evil Geniuses كانوا مستعدين مع خطة لعب محكمة و التي نفذت بشكل جميل، مما أوقف فريق Newbee من تحقيق أي تقدم في المباراتين القصيرتين اللتين لعبهما. بعد هذا النصر الحاسم من قبل فريق Evil Geniuses، تم القضاء على أقوى فريق في الصين Newbee في واحدة من أكبر الأحداث على أرضهم.

https://www.youtube.com/watch?v=b_2_qB1MqWQ

Team Liquid في مواجهة VGJ.Thunder

استطاع فريق Team Liquid الفوز على فريق VGJ.Thunder في لعبتين، لإنقاذ مكانه في تصفيات الحدث الرئيسي من بطولة DAC 2018. مع نتيجة 0-2 لفريق Team Liquid يخرج الفريق الصيني الثاني اليوم.

https://www.youtube.com/watch?v=KHeCO6RDl5Q

OpTic Gaming في مواجهة Invictus Gaming

لقد تمت دعوة فريق Invictus Gaming إلى أحداث بطولة DAC 2018 كأبطال دفاعيين بفضل فوزهم في بطولة DAC DOTA 2 Asia Championships 2017، ولكن كان هذا بالفعل أول حدث لهم على حلبة DOTA Pro Circuit. قد لا يكون فريق OpTic Gaming قد فاز بأي من نقاط DPC حتى الآن، لكنه لا يزال متقدما من حيث تجربة LAN و قد استطاع تحقيق الفوزه في هذه السلسلة. و من خلال ذلك، خرج الفريق الصيني الثالث من البطولة و ضمنت أميركا الشمالية اثنين من المبارايات الفاصلة في تصفيات الحدث الرئيسي.

https://www.youtube.com/watch?v=FyyAkwXYls0

Vici Gaming في مواجهة Team Secret

كان كل الضغط على أعضاء فريق Vici Gaming في السلسلة النهائية من هذا اليوم. ليس فقط لأنهم يلعبون ضد فريق Team Secret الذي يحتل المرتبة الثالثة من حيث نقاط DPC، ولكنهم كانوا الفريق الصيني الوحيد المتبقي من أربعة فرق اليوم مع فرصة للظهور في تصفيات الحدث الرئيسي على أرضهم.

لم تكن مبارتي Vici Gaming ضد فريق Team Secret بأي حال من الأحوال من جانب واحد وكلاهما كانتا من أطول المباريات اليوم، لكنهم استطاعوا إغلاق هذه السلسلة بفوزهم مع نتيجة 0-2 و هذا النصر بدوره أقصى فريق Team Secret من هذا الحدث.

https://www.youtube.com/watch?v=t2VFrsY_Pps

مع اكتمال مرحلة Breakout ننتقل الآن إلى التصفيات في بطولة DAC DOTA 2 Asia Championship 2018. الفرق المتبقية هي الفرق الأربعة الأولى من مرحلة المجموعات و الفرق الأربعة التي نجحت في مباريات اليوم.

البث الحي المباشر لجميع الألعاب متاح على قناة موقع Twitch هذه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى