أخبار الرياضات الإلكترونية

إقبال ملحوظ على المرحلة التجريبية المغلقة في لعبة الأنمي ارافيستا

لم يمضي الكثير عن إفتتاح باب التسجيل في المرحلة التجريبية المغلقة في لعبة الأنمي العربية ارافيستا، هذا وقد شهدت اللعبة إقبال ملحوظ رغم أنّها في المرحلة التجريبية حيث كشفت جيم باور سـﭭن، الشركة العربية الرائدة في مجال نشر وتطوير ألعاب الأونلاين الجماعية والموبايل، أن نسب المشاركة في المرحلة التجريبية المغلقة للعبة ارافيستا تجاوزت التوقعات الأولية مع تسجيل 1500 زيارة لموقع اللعبة خلال الـ 24 ساعة الأولى من إفتتاح اللعبة.

وقالت الشركة أن نسبة مشاركة لاعبي دول المغرب العربي وصلت إلى 22.5 % من إجمالي المسجلين.في الوقت الذي حافظت فيه دول مجلس التعاون الخليجي على صدارة أعداد اللاعبين.فبحسب البيانات التقنية التي نشرتها جيم باور سـﭭن، اليوم، إحتلت المملكة العربية السعودية المركز الأول تلتها جمهورية مصر العربية ثم الجزائر بالنسبة للمشاركين في لعبة ارافيستا الجديدة. وتوضح هذه البيانات أن اقبال لاعبي دول المغرب العربي على هذه الألعاب كبير بعكس مايشاع عن بعدهم عن اللغة العربية أو تفضيلهم للألعاب الغربية.

وكانت المرحلة التجريبية المغلقة من لعبة الأنمي المجانية ارافيستا قد بدأت، يوم الثلاثاء الماضي، مع دخول اللاعبة Nourhanyh مع مجموعة من أصدقائها تكريماً لها على اقتراح تسمية اللعبة. قبل أن ينضم بقية اللاعبين لهم في تجربة اللعبة التي يعني إسمها لعبة فيستا العربية.

 وبدورها أتاحة الشركة مجموعة إضافية من مفاتيح الدخول الخاصة بالمرحلة التجريبية المغلقة، لتلبية طلب اللاعبين المتزايد عليها والسماح بمشاركة أكبر عدد ممكن منهم.

  ارافيستا

كيف ألعب ارافيستا ؟

تقدم ارافيستا عالم كبير للاستكشاف عبر شخصيات متنوعة وبأساليب قتال مختلفة ضمن مهمات شيقة، يتطلب إنشاء الشخصية في ارافيستا اختيار الاختصاص ثم اسم الشخصية الذي تود اللعب فيه، إضافة لخيارات تعديل شكل الوجه والشعر ولونه لتبدأ مشوارك القتالي في اللعبة محققاً لانتصارات ونجاحات عديدة.

أما أنظمة اللعب المتنوعة فتضفي رونقاً خاصاً وتشكل متعة مضاعفة تصاحب اللاعب خلال تأديته للمهمات الفردية أو  ضمن الفريق، حيث يحصل اللاعب في نهاية المهمة على لقب مميز يختلف تبعاً للاختصاصات الخمسة الرئيسية في اللعبة.

ارافيستا لعبة الأنمي المميزة التي أطلقتها شركة جيم باور سـﭭن الحاصلة على جائزة أفضل شركة تعريب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2013، وستتاح اللعبة قريباً لجميع اللاعبين العرب من مختلف أنحاء العالم ليعيشوا تجربة مليئة بالمتعة والتسلية والفائدة في عالم من السحر والجمال والتحديات المثيرة.

 في الأخير هل أنت متحمس لتجربة اللعبة ؟ تريد الحصول على مفتاح؟

سنقوم بتوزيع أكثر من 100 مفتاح هدية لمتابيعنا , اضغط هنا لتعرف كيف 🙂

Website: af.gamepower7.com

Facebook: https://www.facebook.com/Arafiesta

Twitter: https://twitter.com/Arafiesta

YouTube: لحظات الافتتاح الأولى | لعبة ارافيستا

بالإضافة لطريقة التسجيل الموضحة بالفيديو التالي:

YouTube : تفعيل الكود و التسجيل | لعبة ارافيستا

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى