أخبار ألعاب الفيديو
ما الجديد في تحديث العنوان الثالث للعبة EA SPORTS FC 25؟
أصدرت شركة EA SPORTS تحديث العنوان الثالث (Title Update 3) للعبة EA SPORTS FC 25 على أجهزة PlayStation 4 وXbox One، وثم على أجهزة PlayStation 5 وXbox Series X|S والحاسب الشخصي وNintendo Switch.
حيث يتضمن هذا التحديث العديد من التغييرات والتحسينات على جوانب اللعب والأنماط المختلفة للعبة.
تحسينات في أسلوب اللعب
تم إجراء التغييرات التالية:
- تقليل دقة التمريرات الطويلة الأولى، خاصة عند تنفيذها بزوايا شديدة.”والتي تعرف بتمريرة L1+مثلث”.
- هذا التغيير سيكون أكثر وضوحًا بالنسبة للاعبين الذين يتمتعون بمهارات تمرير عالية.
- تقليل كبير في دقة تصويبات Trivelas. “والتي تكون عن طريق L2+مربع”.
- زيادة كبيرة في عرض خط الدفاع في التشكيلات التي تستخدم 5 مدافعين.
- تقليل دقة التمريرات الأرضية القوية.
- زيادة معدل الركض الهجومي للاعبين الذين يتم التحكم بهم بواسطة الذكاء الاصطناعي في الأدوار التالية: Shadow Striker، Inside Forward Attack، Inside Forward Roaming، Wide Playmaker Attack، وWingbacks في الحالات التي يكون فيها مساحة مفتوحة أمامهم.
- تحسين إتخاذ قرارات اللاعبين بالذكاء الإصطناعي عند التفكير في الركض القطري إلى المساحات المفتوحة، وكذلك عند التفكير في الركض إلى المساحات المفتوحة القريبة.
- تحسين دقة التسديدات في الحالات التي لا يتم الضغط على اللاعب ولديه رؤية واضحة للمرمى، بما في ذلك الحالات 1 ضد 1 والفرص المفتوحة.
- تحسين إتخاذ قرارات مدافعي الوسط بالذكاء الاصطناعي عند محاولة تقديم خيار آمن للتمرير.
- تحسين قدرة اللاعبين بالذكاء الإصطناعي على التعرف على مواقف التسلل.
- سيعطي الذكاء الإصطناعي للأجهزة (CPU) الأولوية للتمريرات أثناء بناء الهجمة بدلاً من المراوغة.
- تقليل سرعة بعض حركات التزحلق.
معالجة بعض المشكلات
- في بعض التسديدات بعيدة المدى والركنيات، كان حراس المرمى يواجهون الكرة بشكل غير مقصود.
- في بعض الحالات، كان المدافعون يلتفون ويبتعدون عن الكرة بدلاً من محاولة اعتراض التمرير.
- لاعبو Inside Forward في الجناح الأيمن لم يتمركزوا دائمًا كما هو مقصود.
- كان يمكن للاعبين الإقتراب من منفذ الركلات الثابتة في بعض السيناريوهات، متجاهلين الحد الأدنى للمسافة.
- في بعض الحالات، كان حراس المرمى يحاولون إبعاد الكرة بدلاً من إلتقاطها.
- بعض التمريرات كانت تسير بسرعة أكبر من المتوقع.
- بعض التمريرات كانت أكثر دقة مما ينبغي.
- في بعض الأحيان، كان حراس المرمى يتحركون في الاتجاه الخطأ عند محاولة التصدي للكرة.
- في حالات نادرة، كان حراس المرمى يتعثرون حول قوائم المرمى عند محاولة التصدي.
- أثناء ركلات الجزاء في وضع Rush، كان يمكن لحراس المرمى أن يتحركوا عن الخط ويتعثروا.
- خلال الركنيات في وضع Rush، كان اللاعبون يتمركزون بشكل غير صحيح ويعيدون تعديل مواقعهم بشكل مستمر حتى يتم تنفيذ الركلة الركنية.
- في بعض الحالات، كان يمكن للاعبين التحكم في حارس المرمى الخاص بالفريق المنافس أثناء الركلات الثابتة.
Ultimate Team
تم معالجة المشكلات التالية:
- الترقيات في السمات لم تكن تظهر في الملف الشخصي للاعب عند إستخدام عنصر التطور المحسن في تطور آخر.
- كان يمكن أن تحدث مشكلة إستقرار عند استلام مكافآت Season Pass أو أهداف أو مكافآت Milestone.
- العناصر الخاصة باللاعبين المستعارة في الأهداف الموسمية كانت تظهر على أنها تملك صفر عقود، وكانت هذه مشكلة بصرية فقط.
- إذا إستسلم لاعب في مباراة Rush، لم يكن بإمكانه الانضمام مرة أخرى إلى المجموعة الأصلية بدعوة جديدة.
الأندية (Clubs)
تم معالجة المشكلات التالية:
- في حالة نادرة، كانت النتيجة النهائية للمباراة تظهر بشكل غير صحيح عندما يغادر الفريق المنافس المباراة.
- لم تستمر مباريات Drop In إلى ركلات الترجيح إذا انتهى الوقت الإضافي Golden Goal بالتعادل.
- في بعض الحالات، كانت شخصيات CAM توضع في مواقع غير صحيحة عند إختيار خيار “أي” (Any).
- لم يكن القائد دائمًا قادرًا على التفاعل مع التكتيكات السريعة (Quick Tactics).
وضع المهنة (Career Mode)
تم إجراء التغييرات التالية:
- أصبح إعداد Simulation هو الإفتراضي عند إنشاء حفظ جديد لوضع المهنة.
- إضافة إعدادات متعددة عند إنشاء حفظ جديد لوضع المهنة، بما في ذلك القدرة على تعطيل أهداف مجلس نمو الأندية (Club Growth Board Objectives).
وتم معالجة المشكلات التالية:
- تحسين منطق خطط النمو للمراكز الثانوية في وضع المهنة للمدير.
- كانت حراس مرمى أكاديمية الشباب يتمتعون بقدرات أقل من المتوقع.
- معالجة مشكلة التحدث مع اللاعبين التي كانت تقاطع تقدم الوقت في التقويم.