كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

نسخة PUBG Mobile في ألعاب آسيا 2022 لن تحتوي على إطلاق للنار!

مع انضمام الرياضات الإلكترونية رسمياً إلى دورة ألعاب آسيا 2022، ارتفعت التساؤلات حيال طبيعة بعض تلك الألعاب التي تركز على العنف مثل PUBG Mobile و Street Fighter V، إلا أنه وعلى ما يبدو، فتلك الأولى لن تحتوي على إطلاق للنار حتى!

 

حسب تقرير جديد، يبدو بأن لعبة “باتل رويال” لن تمتلك أية “باتل” مع انضمامها للألعاب الثمانية الرسمية في دورة ألعاب آسيا القادمة، حيث يتم العمل على تطوير نسخة مخصصة من PUBG Mobile إضافة إلى Arena of Valor لا تحتوي على أي شكل من أشكال العنف.

عوضاً عن إطلاق اللاعبين للنار على بعضهم البعض، سيتم التنافس في مهارتهم بقيادة المركبات والرماية على أهداف غير حية، حسب مصدر متطلع من شركة Krafton، ويعود السبب في ذلك لسعي اللجنة الرياضية إلى الحفاظ على التناغم والانسجام بين الرياضيين من شتى الدول المشاركة.

أتى تصريح شركة Tencent مؤكداً للتقرير، حيث أبلغت الشركة موقع Dot Esports بأنه “بالاتفاق مع الرؤية الأولمبية والروح الرياضية، ستمتلك نسخة PUBG Mobile للألعاب الآسيوية الميكانيكيات المعروفة لها إضافة لتجربة رياضية حقيقية، والتي تأمل الشركة من خلالها جلب متعة مميزة للجمهور.”

يحمل التحديث الأجدد للعبة ورقمه 1.9 حلبة رماية جديدة إضافة لنمط سباق مركبات في Cheer Park، حيث يمكن للاعبين تجربة التنافس في الرماية للحصول على النقاط وفقاً لدقة التصويب. نمط السباق يسمح للاعبين بإجراء منافسات فردية في أي من مركبات اللعبة، لذا قد يكون هذا ما سنراه في الألعاب الآسيوية القادمة.

يُذكر بأن Asian Games 2022 ستجلب المنافسات العالمية بين الفرق في ألعاب FIFA، Dota 2، League of Legends، Dream Three Kingdoms 2، Hearthstone، Street Fighter V، Arena of Valor و PUBG Mobile، وذلك مع انطلاقتها في 10 سبتمبر بمدينة Hangzhou الصينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى