كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

اعتزال Hiko نجم فريق 100 Thieves من لعب VALORANT احترافياً

فقد عالم الرياضات الإلكترونية نجماً جديداً في الأمس، وذلك مع إعلان Hiko اعتزاله بشكل رسمي من منافسات VALORANT بعدما قاد فريق 100 Thieves كالكابتن منذ عامين إلى الآن، ليقوم بالانتقال إلى دور أبعد بقليل عن الساحات التنافسية

 

يُعد Hiko واحداً من أبرز لاعبين 100T، وقد قام بقيادة فريقه منذ يونيو 2020 ليكون اللاعب الأصلي الوحيد المستمر في الفريق بعد عدة تغييرات مع مرور الوقت. عوضاً عن متابعته لمهامه ككابتن الفريق، سيقوم اللاعب بالتوجه نحو البث المباشر وصناعة المحتوى بوقت كامل، مُستفيداً من قنواته الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

“لقد كان Hiko جزءاً أساسياً من برنامج VALORANT التنافسي خاصتنا” كانت كلمات رئيس 100 Thieves التنفيذي Nadeshot، والذي ودع صديقه في بيان رسمي بعدما قدم الكثير للمنظمة، بما في ذلك وصول فريقه إلى المركز الثالث في بطولة VCT Masters الكبرى في برلين العام الماضي، حيث تفوق على Acend في ربع النهائي وخسر أمام Envy.

وفقاً لتقارير، فالتشكيلة الجديدة لفريق VALORANT القادم ستتمحور حول Brendan “stellar” McGrath من SoaR، إضافة إلى William Cheng من BbG، و Derrek Ha من Rise، كما سيكون كل من Asuna و Bang نقطتا تركيز مهمتان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى