كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

إعلان شركة Lamborghini عن فريقها الخاص بالرياضات الإلكترونية!

مع انضمام رجال الأعمال، الرياضيين، المشاهير والمزيد إلى عالم الرياضات الإلكترونية، تأتي لنا شركة السيارات الفارهة Lamborghini لتُعلن عن تشكيلها لفريق خاص بمنافسات الرياضات الإلكترونية تحت مسمى Automobili Lamborghini Esports Team

 

يبدو أنه وكما الحال في ساحات السباق الفعلية، فإن Lamborghini قد وضعت نصب أعينها الهيمنة على المسارات الافتراضية وذلك عن طريق تشكيل الفريق المعني بمنافسات سباقات السيارات الإلكترونية، حيث تم اختيار ثلاثة من أفضل السائقين الإيطاليين لتحقيق ذلك.

يتألف الفريق من Jordan Sherratt، Gianfranco Giglioli و Giorgio Simonin والذين سيحملون شعار الشركة في المنافسات الإلكترونية سعياً للحصول على لقب GT World Challenge Esports الأعلى في عالم السباقات الافتراضية.

لعل أبرز أعضاء الفريق هو Sherratt، والذي قام بتحطيم منافسيه في منافسة The Real Race اعام الماضي مع تسجيله المركز الأول في 9 من أصل 10 سباقات متنوعة، مما جذب اهتمام Lamborghini لضمه كسائق رسمي يمثل الفريق.

اعتدت بأن ألعاب Gran Turismo للتسلية على منصة PlayStation 3 في الماضي. امتلكت مقود G27 والذي كان بالغ الشهرة في 2013 و 2014. قمت باستخدام ذات المقود العام الماضي، وهو ما أدخلني عالم السباقات الافتراضية”

أما عن Simonini و Gigilio، فقد قام ذلك الأول بالفوز بكأس Sim Grid العالمي في 2020 وحل رابعاً في SRO Esports ذات العام، بينما قام زميله بتحقيق المركز الخامس في The Real Race عام 2020 إضافة للفوز بلقب Porsche Esports Carrera Cup الإيطالي.

إذاً هل تكون هذه بداية تبني شركات السيارات للاعبين يمثلونها في العوالم الافتراضية؟ نرجو حدوث ذلك بأسرع وقت!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى