البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالميةكافة الأخبار

الإعلان عن أولى بطولات الرياضات الإلكترونية بنظام Blockchain بجوائز $1 مليون دولار

صنعت لعبة Crypto Raiders التاريخ بكونها لعبة RPG الجماعية الأولى المعتمدة في نظامها على مبادئ NFT بالكامل، والآن تسعى لقيادة الطريق أمام مجال الرياضات الإلكترونية بدمجه مع أنظمة Blockchain في بطولة كبرى بجوائز $1 مليون دولار

 

يُمكن تلخيص مبدئ لعبة Crypto Raiders على أنها لعبة MMORPG تم بناؤها باستخدام شبكة Polygon Network، حيث يقوم اللاعبون باستعمال شخصيات افتراضية تأتي بشكل NFT أو “رموز غير قابلة للاستبدال”، حيث لكل لاعب شخصية مميزة لا يمكن تكرارها يذهب من خلالها في مغامرات لاستكشاف وكسب الأدوات المختلفة، هزيمة الأشرار والحصول على العملات. تمتلك جميع الشخصيات قدرات ومهارات متنوعة مع ارتفاع المستوى كلما ارتفع سعر الشخصية.

منذ انطلاقها صيف 2021، حصلت Crypto Raiders على اهتمام مجتمع العملات الرقمية كونها الأولى من نوعها باستخدام شبكة Blockchain في نظام اللعب، والآن هي على وشك إطلاق بطولة الرياضات الإلكترونية الأولى الخاصة بها.

سيتم بيع 2500 “تذكرة دخول” تسمح للاعبين بالمشاركة في بطولة Raider International، ويتم صنعها (Mint) باستخدام عملة $AURIUM الافتراضية الخاصة باللعبة. ستذهب نسبة %50 من المبيعات نحو الجائزة الإجمالية للبطولة، مع احتمال وصول الجائزة إلى $1.2 مليون دولار في حال مبيع كافة التذاكر، وبضمان $1 مليون كجائزة افتراضية بكل حال.

سيحصل اللاعبون في البطولة على حساب مميز مع شخصية Raider كاملة المستوى، أدوات لا نهائية و 200+ قطعة عتاد متشابهة بين كل اللاعبين لضمان النزاهة والفرص المتساوية بينهم.

أما عن موعد بدء البطولة، فسيتم إتاحة فرصة المشاركة في النصف الثاني من شهر مايو، بينما تبدأ التحديات الفعلية بين شهري يونيو ويوليو احتفالاً بمرور عام على انطلاق Crypto Raiders.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى