كافة الأخبار

كيف يمكن للاعبين مساعدة فلسطين؟

فلسطين بحاجة لمساعدتك الإنسانية، وهذه هي الطرق التي تستطيع المساهمة من خلالها

مع استمرار التصعيد الذي يمارسه الكيان الاسرائيلي تجاه المدنيين في قطاع غزة وحي شيخ جراح في القدس، كان من واجبنا أن نقدم سُبل المساعدة التي تستطيع المشاركة بها دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني الجريح

 

يواجه فلسطينيو الضفة الغربية عمليات عسكرية عنيفة من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي، مما أسفر عن مقتل عدد كبير من المدنيين في قطاع غزة بعد اشتعال النزاع بين مستوطني القدس الشريف وأهالي حي شيخ جراح لإخراجهم من منازلهم. تسبب الصراع بتدمير عدد كبير من المنازل، الطرقات، والمنشآت الحيوية الفلسطينية، ولهذا فقد انطلقت عدة منظمات إنسانية لإيصال المساعدة لمحتاجيها داخل الأراضي المحاصرة.

جمعنا لكم في الأسفل عدة روابط تستطيعون التبرع من خلالها لمدنيي الشعب الفلسطيني، فمن واجبنا البشري والعربي التبرع بالغالي والنفيس لأهلنا المحاصرين والذين لطالما قدموا دعمهم لنا في قطاع الرياضات الإلكترونية وأخرجوا لنا بعضاً من أفضل الفرق واللاعبين العرب والعالميين.

  • الهلال الأحمر الفلسطيني:

https://www.palestinercs.org/donation/?langid=2

  • الهلال الأحمر المصري:

https://www.egyptianrc.org/Donate/online-donation
أو عن طريق بنك القاهرة على حساب رقم 8384/501/30

  • جمعية الهلال الأحمر الكويتي:

https://www.krcs.org.kw/ar/Donation/general-relief-donation-for-palestine

  • جمعية قطر الخيرية:

https://www.qcharity.org/ar/qa/campaign?campaignId=346

  • هيئة الإغاثة الإنسانية (تركيا):

https://www.ihh.org.tr/ar/donate/urgent-help-for-palestine

  • الهيئة العالمية للإغاثة والتنمية – أنصر:

https://onsur.org/ar/campaigns/31

  • مؤسسة الأنروا UNRWA:

https://www.unrwa.org/gaza-emergency

  • أطباء بلا حدود:

https://www.doctorswithoutborders.org/

يمكنك أيضاً التواصل مع الجهات المحلية الخاصة ببلدك أو تزويدنا بالهيئات والجمعيات التي تعرفها لتحديث المقال بالمزيد من وسائل المساعدة. تذكر بأن كل فلس قد يساهم بانقاذ إحدى الأرواح المُصابة، وواجبنا هو التكاتف والتعاون في هذا الوقت الصعب، آملين من الله بأن يحُل عسير أهل فلسطين في أقرب وقت.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.
زر الذهاب إلى الأعلى