البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربيةليج اوف ليجندز

انطلاق الموسم الثاني من دوري League of Legends ايسبورتس العرب – أهم ما عليك أن تعرفه

ما بدأ كفكرة صغيرة سرعان ما تحول لإحدى أهم منصات الرياضات الإلكترونية العربية، وذلك لما يقدمه “ايسبورتس العرب” من أفكار جديدة من شأنها أن تساعد في ازدهار عالم الألعاب التنافسية العربية. يستمر موقع Arab Esports بإبهارنا بإنجازاته بالرغم من حداثة عهده، وآخرها الإعلان عن الموسم الثاني من دوري League of Legends العربي

 

 

يهدف موقع “ايسبورتس العرب” لتقديم حلول ذكية لمشاكل عادة ما يواجهها اللاعبون والمنظمات أثناء تنسيق البطولات التنافسية والمشاركة بها، حيث يستخدم تقنيات الذكاء الصنعي AI في حساب النتائج، التقاط مقاطع الفيديو للأحداث الهامة، وتوفير النزاهة والرقابة الآلية إضافة لتوفير آليات عدة مثل ملف شخصي خاص باللاعب أو الفريق والمزيد.

 

يعود الموقع في بطولته الثانية على التوالي للعبة League of Legends بعدما قدم لنا موسماً أولاً مميزاً بمشاركة حفنة من أبرز الفرق في الساحة التنافسية العربية. أهم الأرقام من دوري ايسبورتس العرب الموسم الأول:

  • مشاركة 152 فريق من مختلف البلدان العربية
  • 851 لاعب محترف
  • شاهد البث 7,085 شخص بإجمالي 566,550 دقيقة مُشاهدة
  • معلقين مميزين أبرزهم “Smooth”، “Morgan”، “Snow”، “Edwy” والمزيد
  • جوائز مالية بقيمة 5000 درهم إماراتي

الآن وبعد فوز فريق “Knockout” السعودي بالجائزة الكبرى في الموسم الأول، حان الوقت لمعرفة من هو بطل العرب الجديد في الدوري بنسخته الثانية، حيث تم افتتاح التسجيل رسمياً لجميع الفرق العربية عبر Arab Esports، وذلك للمنافسة على جوائز تصل إلى $1360 دولار من 20 مايو وحتى 6 من شهر يونيو القادم.

توجه نحو الرابط في الأسفل للمشاركة فقد تكون البطل العربي الجديد! حظاً موفقاً للجميع!

https://bit.ly/3o4ujpP

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى