البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربيةليج اوف ليجندز

وصول أقوى الفرق العربية لنهائيات الموسم الثاني من دوري ايسبورتس العرب في League of Legends

معارك طاحنة في التصفيات، والنخبة تصل للنهائيات

انطلقت منافسات المنصة العربية الجديدة “ايسبورتس العرب” بموسمها الثاني قبل أسابيع قليلة، لتتنافس أبرز فرق League of Legends في المنطقة عبر معارك قوية ومستويات فائقة جعلت هذا الدوري من أمتع المناسبات التي شهدناها في الفترة الماضية

 

منذ تاريخ 20 مايو، شهدنا مباريات عالية الجودة ما بين عشرات الفرق الراغبة بالحصول على الحصة الكبرى من جائزة 5000 درهم إماراتي، إضافة للقب “الأفضل في المنطقة”. شملت التصفيات مناطق بلاد الشام، مصر، المغرب العربي والسعودية، لنمتلك بالمحصلة ستة متأهلين إلى مرحلة النهائيات، لينضموا بذلك إلى أبطال الموسم الماضي في هذا الصراع الجديد.

 

كل من فرق E9 Sports، SPL Gaming، Dawn Gaming، Ra’ad Force، Dragon Rage، و NX5 قد انضمت لفريقي Knouckout Esports و Cut Esports في مرحلة ربع النهائي التي ستنطلق في الثالث من يونيو الحالي، حيث ستُلعب بنمط “الأفضل من ثلاثة” لتحديد المتأهلين للنصف نهائي فالنهائي الكبير.

يُمكنك مشاهدة جدول المباريات في الأسفل، علماً بأن جميع المباريات سيتم بثها عبر منصة Rawa TV للفيديو المباشر:

arab esports stage 2 league of legends league season 2 ايسبورتس العرب ليج اوف ليجندز

أما عن قائمة المستضيفين والمعلقين، فقد تم الإعلان عنها كالتالي:

arab esports stage 2 league of legends league season 2 ايسبورتس العرب ليج اوف ليجندز

نتمنى كل التوفيق لجميع الفرق المشاركة! تأكد من متابعة قنوات “ايسبورتس العرب” عبر تويتر، فيسبوك و انستجرام للتحديثات لحظة بلحظة وللمزيد من البطولات في المستقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى