أخبار الرياضات الإلكترونيةفورتنايت

فورت نايت: هل تُحضر ايبك جيمز بطولة كبيرة للموسم المقبل؟

هل تعود بطولات الـ LAN إلى فورت نايت؟

لقد كان الموسم الخامس من لعبة فورت نايت موسماً ناجحاً مع حدث إنطلاف تاريخي وشخصيات جديدة كثيرة. ولكنه عانى بعض الشيء في بطولات الرياضات الإلكترونية حيث شهد المشهد الإحترافي إعتزالات بالجملة بسبب تدني الجوائز وغياب بطولات الـ LAN. ولكن يبدو بأن أيبك قد لاحظت هذا الأمر وستسعى لإصلاحه في الفترة المقبلة حيث لاحظ المسرب VastBlast ظهور مجموعة من العلامات التي تشير بأن أيبك جيمز يحضرون لحدث كبير في الموسم المقبل.

تسريبات بطولة الموسم السادس في فورت نايت

أشار المسرب عبر حسابه على تويتر بأنه قد تم تعديل سيرفر البث المباشر الخاص باللعبة ليشير إلى الموسم السادس. وقد أشار المسرب بأن هذا الأمر يعني بأن أيبك يحضرون لبطولة من العيار الثقيل في الموسم السادس. السبب لهذه التكهنات هو أنه في المرة الأخيرة التي تم تحديث فيها هذا السيرفر، قامت أيبك بالكشف عن بطولة DreamHack Anaheim التي أقيمت في يناير العام الماضي. لهذا السبب سيكون من الغريب أن تقوم أيبك بتعديل السيرفر بشكل عشوائي بعد أكثر من سنة.

أما بالنسبة لموضوع الـ LAN، فسبب هذا التكهن يعود أيضاً لبطولة DreamHack والتي كانت (للأسف) أخر بطولة LAN حصلنا عليها في اللعبة قبل أن يأتي فيروس كورونا ليقضي على كل مخططات العام والتي تضمنت بطولات أخرى من DreamHack إلى جانب كأس العالم الذي تأجل لأجل غير مسمى. ولكن في الفترة الأخيرة، أثبت لنا المطورون بأن إحتمالية عودة بطولات LAN قد باتت قريبة حيث كشفت ريوت أن بطولة MSI في ليج أوف ليجندز وMasters في فالورانت ستكونان بطولتا LAN في أيسلندا. كما أن Ubisoft كشفت عن موعد جديد لبطولة Six Invitational التي ستكون أول LAN في اللعبة منذ أكثر من عام. دون أن ننسى جدول بطولات ESL لكل من دوتا وكاونتر سترايك الذي سيتضم LANs في المستقبل البعيد.

لهذا السبب لن تكون عودة فورت نايت إلى هذه البطولات غريبة، وقد تستغل أيبك الحدث للكشف عن بطولات للعبتهم الجديدة Fall Guys بعد أن إستحوذوا على مطوريها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى